وبينت الجامعة أن فترة تقديم الطلبات ستبدأ اعتباراً من 17 أيار وتستمر حتى 18 حزيران المقبلين، علماً بأن تقديم الطلبات يتم إلكترونياً على الموقع الرسمي لوحدة التقييم والامتحانات العامة.
وأضافت الجامعة أن الامتحان سيُعقد خلال الفترة من 23 حزيران ولغاية 30 حزيران المقبلين، مؤكدة أن جميع الترتيبات والإجراءات اللازمة لعقد الامتحان ستتم من خلال وحدة التقييم والامتحانات العامة، بالتعاون مع الجهات المعنية داخل الجامعة.
وأشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني إلى أن هذه الدورة تأتي استجابة لقرار مجلس التعليم العالي، وحرصاً على إتاحة الفرصة أمام الطلبة لاستكمال متطلبات الامتحان التأهيلي لغايات التجسير، مؤكداً التزام الجامعة بتوفير بيئة امتحانية منظمة تضمن العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
-
أخبار متعلقة
-
المجلس التمريضي و"الأونروا" يواصلان شراكتهما الاستراتيجية
-
بلدية مادبا تفتتح مشتلها الزراعي النموذجي
-
السعايدة يتفقد محطة العقبة الحرارية
-
"صناعة الأردن" تطلق الدليل الإرشادي الطوعي لفرز النفايات القماشية
-
ارتفاع مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 5.1% خلال نيسان
-
ولي العهد يزور مقر شركة "بلاي غراوند غلوبال" بولاية كاليفورنيا الأميركية
-
رئيس الوزراء: النشامى بذلوا جهدا متميزا في مباراتهم أمام النمسا
-
حملة للتبرع بالدم في الشونة الشمالية غداً
