وقالت إدارة المستشفى، في بيان اليوم الاثنين، إن مواعيد مراجعة عيادات الباطني والأعصاب في المستشفى ستكون كل يومي الاثنين والأربعاء.
وأضافت أنه جرى سابقا افتتاح عيادات لجراحة الأعصاب، والسكري، والصدرية والأمراض التنفسية، إضافة إلى استحداث عيادة للغدد الصماء، وأخرى لهشاشة العظام.
-
أخبار متعلقة
-
فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة - أسماء
-
رئيس الديوان الملكي يرعى حفل عشيرة الحويان بالذكرى الثمانين للاستقلال
-
نايف الفايز مساعدا لمدير عام اليونسكو لشؤون الثقافة
-
الحكومة توافق على اتفاقية تمويل برنامج لإصلاح القطاع الصحي بقيمة 400 مليون دولار
-
سلطة إقليم البترا: السياحة في البترا مرت بأزمات متتالية منذ كورونا
-
الجامعة الأردنية تطلق اسم "فوج الهواشم" على خريجي فوجها الحادي والستين
-
رسميا.. ضم هذا اللاعب بدلا من صبرة المصاب إلى قائمة النشامى
-
التربية تفتح باب التقدم لبدل مواصلات للطلبة ذوي الإعاقة في المدارس الحكومية
