الثلاثاء 2026-06-09 02:20 ص

افتتاح عيادة أعصاب ثانية بمستشفى المفرق الحكومي

مستشفى المفرق الحكومي
مستشفى المفرق الحكومي
 
07:10 م

الوكيل الإخباري-  أعلنت إدارة مستشفى المفرق الحكومي عن افتتاح عيادة باطني أعصاب ثانية، لتوفير الخدمات العلاجية للمواطنين بسهولة ويُسر، ضمن نقلة نوعية يشهدها المستشفى.

اضافة اعلان


وقالت إدارة المستشفى، في بيان اليوم الاثنين، إن مواعيد مراجعة عيادات الباطني والأعصاب في المستشفى ستكون كل يومي الاثنين والأربعاء.


وأضافت أنه جرى سابقا افتتاح عيادات لجراحة الأعصاب، والسكري، والصدرية والأمراض التنفسية، إضافة إلى استحداث عيادة للغدد الصماء، وأخرى لهشاشة العظام.

 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة