الوكيل الإخباري - أحيت الفنانة الأردنية نداء شرارة، احتفالا نظمته وزارة الثقافة مساء أمس الأربعاء في المركز الثقافي الملكي بعمان، بمناسبة مئوية الدولة.
وحضر الحفل الذي رعته وزير الثقافة هيفاء النجار، فنانون وإعلاميون أردنيون وعرب، قدمت فيه شرارة مجموعة متنوعة من أغنياتها الخاصة وأغنيات زمن الغناء القديم، كما قدمت أغاني جماهيرية بمرافقة فرقتها الموسيقية المكونة من تسعة عازفين.
وعلى هامش الحفل، عبرت شرارة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن فخرها باختيارها من قبل وزارة الثقافة لإحياء حفل مئوية الدولة الأردنية.
وقالت إن غناءها ينتمي للطرب الأصيل الذي يعبر عن أصالة وتاريخ الأغنية الأردنية، وتسعى من خلال أغانيها لإيصال الأغنية الأردنية إلى الجمهور العربي.
-
أخبار متعلقة
-
الحرائق تلتهم 800 دونم من حقول الحبوب والزيتون في بيرين
-
الامن العام ينفي وفاة 5 أشخاص من عائلة داخل مزرعة في اربد
-
الجيش الأميركي يعلن اعتراض ناقلة نفط خاضعة للعقوبات مرتبطة بإيران في المحيط الهندي
-
إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية
-
السفير السعودي يزور المعهد القضائي الأردني ويبحث تعزيز التعاون المشترك
-
إصابة إبراهيم صبرة بتمزق في أربطة الكاحل واستبعاده من قائمة النشامى
-
المتورطون باختلاسات "المالية" ممنوعون من السفر وما زالوا داخل البلاد
-
الامن العام يكشف تفاصيل الحريق الذي نشب بطبربور اليوم
