الوكيل الاخباري - نظم مركز زها الثقافي اليوم، إفطاراً لمجموعة من الأطفال الأيتام، وذلك بالتعاون مع الشركاء والداعمين من أبناء المجتمع المحلي.
ويأتي الإفطار الخيري بهدف تقديم الدعم والرعاية للأطفال الأيتام من محافظة إربد، ولرسم أجواء من الدفء والفرحة وعلى وجوه 35 طفلا منهم، وتأكيداً على دور مركز زها الثقافي إربد ودوره في خدمة المجتمع المحلي وتنظيم النشاطات والفعاليات الخيرية والمجتمعية المنوعة.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
-
كباتن توصيل الطعام لا بواكي لهم .. تعرفة مجمدة واحتساب "هوائي" للمسافات يلتهم دخلهم
-
العيسوي: عيد الجلوس الملكي يجسد مسيرة بناءٍ لا تعرف التراجع ورسالة وفاء للأردن وأهله
-
“الإذاعة والتلفزيون” تطلق موقعا إلكترونيا لمواكبة مشاركة النشامى في المونديال
