وقال الشطي عبر التقرير المروري اليومي إنه تم ضبط مركبة عمومي كانت تقل حمولة زائدة بلغت 18 شخصًا، حيث جرى تأمين الركاب بمركبة أخرى حفاظًا على سلامتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق سائق المركبة المخالفة.
وحذر من مخالفة التحميل الزائد، مؤكدًا أنها تشكل خطرًا مباشرًا على حياة الركاب وتزيد احتمالية وقوع الحوادث.
وأضاف أنه تم التعامل مع حادث تدهور على الطريق الصحراوي قبل جمرك المسفر، وأسفر الحادث عن أضرار مادية فقط دون وقوع إصابات بشرية، بفضل الله.
كما تعاملت الكوادر المختصة مع حادث تدهور آخر على طريق بغداد الدولي، نتج عنه إصابة متوسطة، حيث تم إسعاف المصاب إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.
-
أخبار متعلقة
-
رسالة مهمة من نشامى المنتخب لجميع الجماهير الأردنية قبل لقاء النمسا
-
إحسان حداد يوجه رسالة حماسية قبل انطلاق مشوار الأردن العالمي
-
إليك أبرز ما جاء في تصريحات السلامي في أول مؤتمر للنشامى في مونديال العالم
-
إعلان هام للجماهير الأردنية بخصوص مباراة الأردن والنمسا
-
"وجه السعد" معلقاً على افتتاحية النشامى في المونديال أمام النمسا
-
أمين عام وزارة الأوقاف يحضر ختمة القرآن ضمن المبادرة الملكية
-
أم الجمال الأثرية تتزين بالأعلام دعماً للنشامى
-
مهرجان جرش يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الكتاب
