الأحد 17-10-2021
الوكيل الاخباري

إنهاء إضراب موظفي المحاكم بوزارة العدل

555


الوكيل الاخباري  - أنهى موظفو المحاكم في وزارة العدل اليوم الأربعاء، اضرابهم عن العمل الذي بدأوه الأحد الماضي، بعد توجيه وزير العدل الدكتور بسَّام التَّلهوني لدراسة مطالبهم وتلبيتها وفق الإمكانات المتاحة.اضافة اعلان


وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم الأربعاء، إنَّ التلهوني التقى عددًا من الموظفين المضربين، وبحث معهم مطالبهم واحتياجاتهم، وإمكانية تلبيتها وفق قدرات الوزارة وإمكاناتها، بما يعود عليهم وعلى العمل بالنَّفع والتطوير.

وبين التلهوني، ان الوزارة تبذل جهدها لتحقيق مطالب الموظفين، داعيا أيِ موظف لديه اقتراحات أو مبادرات من شأنها أن تعود بالفائدة عليهم، وتحسِّن من أوضاعهم، وتنعكس بشكل مباشر على تطوير العمل وتحقيق المنفعة العامة المرجوة، الى تقديمها للوزارة لدراستها.

وقدَّم الموظفون الشكر للتلهوني والمسؤولين بالوزارة على الاستماع لهم ومقابلتهم، وتقديم تصور كامل لإمكانات الوزارة، ووعدهم ببذل الجهود لتحقيق ما أمكن من مطالبهم بما ينعكس على تطوير العمل وتجويده، معلنين انتهاء اضرابهم.

يُشار إلى أنَّ عددًا من موظفي المحاكم في وزارة العدل، نفَّذوا إضرابًا عن العمل بدء من يوم الأحد الماضي، للمطالبة بإيجاد حل نهائي لنقص موارد صندوق أعوان القُضاة، وعلاوة خطورة العمل، بالإضافة إلى عدد من المطالب، وفق ما أعلنه بيان صادر عن "لجنة موظفي المحاكم