الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اصابة 17 موظفاً في مركز صحي مخيم الوحدات بكورونا

920202214538603588449


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - تعلن وكالة غوث وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الادنى (الاونروا) عن اصابة ١٧ من موظفي مركز صحي مخيم عمان الجديد (الوحدات) التابع للاونروا؛ تتراوح حالتهم بين الخفيفة والمتوسطة.


وتتواصل الاونروا بشكل مكثف مع وزارة الصحة والحكومة لضمان حصول موظفيها على العلاج والاهتمام اللازمين خلال فترة الاصابة؛ مع ضمان فحص جميع من كانوا مخالطين للحالات المصابة، لان صحة وامان الموظفين ولاجئي فلسطين هي اولوية للوكالة. 

اضافة اعلان


كما تتواصل الأونروا بشكل يومي مع الموظفين المصابين وعائلاتهم لتوفير الدعم النفسي والمساعدة التي يحتاجونها.

يرجى من جميع من كانوا متواجدين في العيادة في الايام السابقة ما بين الثامن والخامس عشر من أيلول او كانوا مخالطين لأحد المصابين التزام بيوتهم وعدم التواجد في أي تجمعات؛ وفي حال ظهور اي اعراض لفيروس كورونا التواصل فوراً مع وزارة الصحة لتلقي الفحص على الرقم 111 او 911؛ ومن بعدها العلاج اللازم في حال ثبوت إصابة. 

وعلى اثر هذه الاصابات - وفق بيان من الانروا - سيستمر إغلاق العيادة لاغراض التنظيف والتعقيم وسيعاد فتحها في اقرب وقت ممكن بعد التأكد من حصولها على التعقيم والنظافة اللازمين.


في ظل التزايد المستمر والكبير لاعداد الاصابة بفيروس كورونا؛ فان أونروا تؤكد وتصر على ضرورة التزام الجميع بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامة والقفازات؛ وغسل الايدي وتعقيمهم بشكل مستمر؛ والابتعاد عن التجمعات؛ واحترام التباعد الاجتماعي.