الأربعاء 03-06-2020
الوكيل الاخباري



الجامعة الأردنية تدعم طلبتها نفسيا

4202013155149947250945



الوكيل الإخباري - وفرت الجامعة الاردنية خدمة الدعم والارشاد النفسي لطلبتها؛ لمواجهة الضغوطات والتوترات النفسية الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.

واكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة، ان توفير الخدمة جاء انطلاقًا من حرص الجامعة على ادامة مسيرة الرعاية والاهتمام بطلبتها وتقديم كل سبل الرعاية والاهتمام بهم وتوفير بيئة نفسية مثلى لهم من خلال فريق متخصص بالصحة والإرشاد النفسي خاصة في ظل الظروف الإستثنائية التي تعصف بالعالم.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد صايل الزيود، إن هذه الخدمة تأتي ترجمة لرؤية الجامعة برعاية طلبتها بجميع الظروف والأحوال، مشيرا الى أن رعاية الطلبة وتهيئة الظروف المناسبة التي تضمن تميزهم واجب تسعى الجامعة الى تحقيقه بكامل طاقتها.

وأضاف، أن هذه الخدمة جاءت لتقديم النصح والمشورة والحلول وسبل التعامل مع التوترات والضغوطات النفسية بالتواصل الكترونيا على الرابط https://forms.gle/osaYpKbyYF7fWJ8DA او عبر الإتصال الهاتفي مباشرة بطلب للخدمة من أصحاب الإختصاص والخبرة بمجالات الإرشاد النفسي من عمادة شؤون الطلبة وكلية الأداب وكلية العلوم التربوية. واشار الزيود إلى أن الجامعة وفرت فريقا متخصصا في الإرشاد النفسي من أعضاء هيئة التدريس يتولى تقديم الخدمة على مدار الساعة بما يضمن راحة نفسية للطلبة لتجاوز الظروف الطارئة وبما ينعكس بالإيجاب على اداء الطلبة الأكاديمي.