الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بلدية إربد تكثف رقابتها على المقاهي

كورونا-الصين-


 الوكيل الاخباري - اعلنت بلدية اربد الكبرى عن تنفيذ حملات مستمرة وعلى مدار الساعة للرقابة على محال الكوفي شوب والمقاهي، للتأكد من عدم تقديمها للأرجيلة التزاماً بتعميم وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري، المستند لكتاب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وتوصيات اللجنة التنفيذية (فيروس كورونا).اضافة اعلان


واكد رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني، في تعميم اصدره اليوم الأحد، لمدراء الدوائر والاقسام المعنية، أن صحة المواطنين هي الهدف من تطبيق هذا القرار، مشددا على أن البلدية لن تتهاون مع اي شخص يخالف التعليمات ويعرض صحة الآخرين للخطر.

وبين بني هاني ان البلدية شكلت عدة فرق للتفتيش بدأت عملها فعليا اعتبارا من صباح اليوم، موضحاً ان الجولات التفتيشية ستكون على شكل مناوبات ليلية ونهارية.
واهاب بني هاني بأصحاب المقاهي والكوفي شوب ضرورة استشعار مسؤولياتهم تجاه ما يمر به الوطن من خطر انتشار فيروس كورونا.
وفي سياق متصل، أشار بني هاني، الى أن البلدية قررت إلغاء نظام البصمة للعاملين في دوائرها، كما اتخذت اجراءات وقائية من خلال توزيع المعقمات في جميع المكاتب والكفوف والكمامات اللازمة لعمال الوطن.
واضاف، ان البلدية تعمل بكل طاقتها لمنع تراكم النفايات، لافتا الى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف حملات الرش والتعقيم لمختلف احياء المدينة.