الأحد 02-10-2022
الوكيل الاخباري

بلدية مأدبا: خطة متكاملة لصيانة الإنارة واستبدالها بموفرة للطاقة

vcuhc9z2


الوكيل الإخباري - قال رئيس بلدية مأدبا الكبرى عارف الرواجيح، إن البلدية وضعت خطة متكاملة لصيانة الإنارة في مدينة مأدبا ومناطق البلدية الخمس لتحسين الخدمة واستبدال الإنارة بأخرى موفرة للطاقة.

اضافة اعلان


وأضاف في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، أن البلدية طرحت عطاء بقيمة 20 ألف دينار لصيانة وحدات الإنارة، كان حصة المناطق منها 8 آلاف دينار، استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة من تعطلها، حيث وصلت عدد الشكاوى خلال الأشهر الثلاثة الماضية 1028 شكوى.


وبين الرواجيح أن البلدية تعكف على تركيب 18641 وحدة إنارة جديدة موفرة للطاقة بمنحة حكومية ستخفض فاتورة الطاقة بنسبة 25 بالمئة، مشيرا إلى عقد 5 لقاءات في مناطق البلدية لتحديث دليل الاحتياجات والاستماع إلى مطالب المواطنين، والتي تركزت على إقامة حدائق ومتنزهات وقاعات متعددة الأغراض.


وأشار إلى أنه سيجري الأخذ بهذه الاحتياجات والعمل على تنفيذها في موازنة العام المقبل بالتعاون والتنسيق مع مجلس محافظة مأدبا.


وبين مدير المناطق في البلدية الدكتور محمد الفقهاء، من جانبه، أن إنشاء المديرية أسهم في تحسين مستوى الخدمة، وتفعيل دور مدراء المناطق، وسرعة الاستجابة لمطالبهم خصوصا في مجال النظافة والإنارة.


وأكد أن البلدية تحرص على تقديم الخدمة في مناطقها الخمس، وهي جرينة، وغرناطة والعربس، والفيصلية، وماعين، والمريجمات والحوية، على قدم المساواة مع الخدمة المقدمة في مأدبا المدينة.