الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تعرّف على أسعار رحلات العمرة جوا للعام الحالي

3391cbb36f60d387662e8d9b5120088d


الوكيل الإخباري - أحمد بني هاني

مع بدء موسم العمرة لعام 1444هـ، وانطلاق رحلات العمرة من الأردن نحو الديار المقدسة برزت تساؤلات حول كلفة رحلات العمرة جوا.

اضافة اعلان

 

ورصد "الوكيل الإخباري"، أسعار رحلات العمرة جوا حيث تراوحت بين 379 -1500 دينار، وفق عدة معايير أبرزها تصنيف الفنادق (5 نجوم أو أقل) بالإضافة إلى قرب الفنادق من الحرمين المكي والمدني ونوع الغرف حيث تزداد الأسعار للغرفة المنفردة وتقل للغرف المشتركة (الثنائية، الثلاثية، الرباعية).

 

كما تعتمد أسعار رحلات العمرة جوا على التنقل من المطار إلى موقع الفندق والتنقلات الداخلية داخل المملكة العربية السعودية، إلى جانب تضمن برنامج الرحلة لوجبات الإفطار أو العشاء.

 

وتشمل أسعار الرحلات رسوم التأشيرة السعودية المقدرة بنحو 150 دينار، وتذاكر الطيران على الدرجة السياحية والتنقلات الداخلية عبر حافلات تخصصها الشركات المنظمة للرحلات (vip أو أقل)، فيما يتطلب السفر لأداء العمرة جوا، جواز سفر ساري المفعول لمدة تزيد على 6 أشهر.

 

وتتراوح مدة الرحلة بين 4-7 ليالي حسب برنامج الرحلات الذي تنظمه الشركات، إذا كان السفر جوا نحو مكة المكرمة فقط أو مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

وكانت أعلنت السعودية مؤخرا عن بدء استقبال طلبات إصدار التأشيرات لضيوف الرحمن القادمين من خارج البلاد من جميع دول العالم، لتأدية مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، لموسم العمرة.