الأحد 07-06-2020
الوكيل الاخباري



توزيع مساعدات نقدية وعينية لألف أسرة محدودة الدخل

دنانير-أردنية-تعبيرية



الوكيل الإخباري- استفادت ألف أسرة من ذوي الدخل المحدود التي تضررت جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، من الدعم النقدي والعيني لشركة اردنية.


وقالت الشركة في بيان أنها قدمت الدعم لأسر محتاجة في العاصمة والزرقاء والمفرق وجرش، إضافة إلى مناطق الاغوار الجنوبية في محافظة الكرك بالتعاون مع لجان الزكاة التابعة لصندوق الزكاة الأردني والجمعيات الخيرية.


واشتمل الدعم على طرود تموينية، وتوزيع مبالغ نقدية لتلك الأسر بالتعاون مع مبادرة "أردنا سند".


وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، "إن دعم عمال المياومة والأسر المحتاجة ينبع من إيماننا بالوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة بالتخفيف من الآثار الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد والتبعيات الاقتصادية له".


وأشار إلى أن ما تقوم به الشركة من دعم نقدي وعيني للأسر المتضررة يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة منذ سنوات، مؤكداُ أن القطاع الخاص له دور رئيس وهام في هذه المرحلة تجاه المجتمع.


كذلك اختتمت جمعية للريادة والتطوير حملتها الرمضانية والتي تضمنت 8 مبادرات على امتداد شهر رمضان المبارك بمشاركة 89 متطوعا من جميع محافظات المملكة استفاد منها 375 مواطناً بشكل مباشر.


وقال رئيس الجمعية، إن الحملة تنفذ من خلال فريق تطوعي عمل على تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والخيرية وبطرق مبتكرة، حيث اعتمدت الحملة على تصميم مجموعة من المبادرات التي تنفذ عن بُعد ومن خلال استخدام التكنولوجيا بحيث تعطي مساحة للتفاعل والتواصل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وطرق تفاعلية أخرى.


وأضاف أن هذه المبادرات تمهد لتعزيز مفهوم التطوع الإلكتروني وأن بعض المبادرات ستستمر إلى ما بعد شهر رمضان المبارك