السبت 24-08-2019
الوكيل الاخباري



جامعات تعطّل دوامها يوم الخميس

عطلة



الوكيل الإخباري

قرّر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تعطيل الجامعة أعمالها اعتبارا من يوم الاحد الموافق 11/8/2019 وحتى مساء يوم السبت الموافق 17/8/2019،بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على أن يعوض دوام يوم الخميس الموافق 15/8/2019 في موعد يحدد لاحقا.

 

ورفعت أسرة جامعة البلقاء التطبيقية بهذه المناسبة المباركة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي برقية تهنئة لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم عبرت فيها أسرة الجامعة عن أسمى آيات التهنئة مقرونة باصدق مشاعر الولاء والانتماء لعميد الأسرة الهاشمية بأن يعيد الله هذه المناسبة على جلالته والأسرة الهاشمية والاردنيين جميعا باليمن والخير والبركات. 

 

عطلة "عمان الأهلية"

كما وقرر رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان ان تكون عطلة عيد الأضحى لموظفي وطلبة الجامعة بدءًا من يوم السبت 10/8/2019 وإلى مساء السبت 17/8/2019. 

وهنأ رئيس الجامعة ، الكادر الأكاديمي وطلبتها بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.  

  وكانت الحكومة قرّرت عطلة العيد من مساء السبت القادم ، حتى الأربعاء ، إلا أن الجامعتين خالفتا القرار ، حيث جعلت الخميس عطلة رسمية. 

 

جامعة اليرموك

كما قرر رئيس جامعة اليرموك بالوكالة الدكتور أحمد العجلوني، في وقت سابق ، أن تعطل الجامعة أعمالها اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 10/8/2019، ولغاية مساء يوم الخميس الموافق 15/8/2019، على ان يتم تعويض دوام يوم الخميس لاحقا وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واستثنى القرار الوحدات التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك، فيصار إلى وضع ترتيبات خاصة بالدوام للعاملين فيها.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة