الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بحوزتهم أسلحة نارية

خلال (24) ساعة .. تفاصيل القبض على مشبوهين ومروّجي مخدّرات - صور

0dLQW3slBTGmN3sYU1GrLMKHxiGORMl806TOpFXj


الوكيل الإخباري - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ، عامر السرطاوي أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، ما زالوا يُنفّذون حملاتهم المكثفة لملاحقة وضبط كافة اشكال التعامل مع المواد المخدرة خاصة مروجي تلك المواد وحائزي الاسلحة النارية .

 

ولفت السرطاوي في تصريح وصل "الوكيل الإخباري" ، أنهم تمكنوا خلال الـ( ٢٤) ساعة الماضية من التعامل مع (١٥) قضية ، حيث ألقي القبض خلالها على (٢٥) شخصا من مروّجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية .

اظهار أخبار متعلقة

اضافة اعلان

واضاف، أن أبرز تلك القضايا كانت تنفيذ حملة أمنية على مروّجي المواد المخدّرة في منطقة المشارع في الأغوار الشمالية شارك بها الفريقان الخاصان التابعان لإدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي ، حيث تمّ إلقاء القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .


كما ونفذت صباح اليوم الثلاثاء ،مداهمة لمنزل أحد الأشخاص المشبوهين في قضايا المخدّرات في منطقة الشونة الجنوبية ، حيث ألقي القبض عليه وضبط داخل المنزل كمية من أشتال "الماريجوانا" المخدّرة .

 

عمّان..
وفي محافظة العاصمة عمّان ،تم التعامل مع (5) قضايا أُلقي القبض خلالها على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وحائزي الاسلحة النارية ابرزها كان في منطقة سحاب حيث ضبط بحوزة احد المروجين بعد القبض عليه على كفين من مادة الحشيش المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي وسلاح ناري ، كما وضبط سلاح ناري بحوزة شخص من المشبوهين جنوب العاصمة ، وضبط سبعة غرامات من مادة الكوكائين وتسعة غرامات من مادة الكريستال المخدرة بحوزة مروج آخر جنوب العاصمة .

 

إربد..
وفي محافظة إربد تم التعامل مع ثلاث قضايا القي القبض خلالها على أربعة اشخاص من مروجي مروجي المواد المخدرة ، ابرزها ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة ، وفي محافظة الزرقاء تم التعامل مع قضيتين القي القبض على اربعة اشخاص خلالهما وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

 

البلقاء..

وفي غرب البلقاء ضبط شخصان داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما سلاحان ناريان وكمية من الذخيرة ، كما والقي القبض في لواء الرمثا على شخصين بحق احدهما ثمانية طلبات امنية وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش الصناعي ، وفي البادية الوسطى وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا ترويج المواد المخدرة القي القبض على ثلاثة منهم اثنين منهم مطلوبين .


وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم لتوديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .




اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة