الإثنين 06-04-2020
الوكيل الاخباري



دعوة لاجتماع طارئ لمجلس النقباء

10201912224820245068102
مجمع النقابات المهنية



الوكيل الإخباري- قال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ان مجلس النقابة سيدعو الى هيئة عامة استثنائية لنقابة المهندسين، إضافة إلى اجتماع طارئ لمجلس النقباء، لبحث مطالب المهندسين العاملين في القطاع العام.

 

واكد خلال الاجتماع التشاوري العاجل الذي عقده مجلس النقابة مع المهندسين والمهندسات العاملين في القطاع العام، التزام مجلس النقابة بما ورد في كتاب النقابة الى رئيس الوزراء د.عمر الرزاز بخصوص العلاوة الفنية والمسار المهني لمنتسبيها في القطاع العام المرسل في 18 كانون الثاني لعام 2020، والتزام النقابة ببرنامج تصعيدي حتى النهاية.

 

ولفت أن النقابة خاطبت طلبت عقد لقاء عاجل مع رئيس الوزراء لبحث مطالب المهندسين العاملين في القطاع العام، كما خاطبت رئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب للموضوع ذاته.

 

ودعا المهندس سمارة المهندسين العاملين في القطاع العام الى متابعة ما سيصرح به مجلس النقابة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء لمتابعة اجراءات الاضراب.

 

واثنى على التفاف المهندسين والمهندسات في كافة مناطق الممكلة وخاصة العاملين في القطاع العام على التفافهم وثقتهم بنقابتهم، متعهدا  بالعمل بكافة الوسائل لتحقيق مطالبهم العادلة والمحقة.

 

وكان مهندسو القطاع العام، نفذوا إضرابا جزئيا، عن العمل، الخميس الماضي.