الجمعة 03-04-2020
الوكيل الاخباري



سيدة تنشر فيديو صادم من داخل مركز الحجر الصحي في البشير

ffff



 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - نشرت سيدة أردنية قادمة من إيطاليا فيديو تناقله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي شكت فيه من الخدمات والمرافق الصحية الموجودة في غرف الحجر الصحي للمشتبه بهم بإصابتهم بفيروس كورونا والأشخاص العائدين من دول تحمل الوباء، في مستشفى الوبائيات في مستشفيات البشير.

  وقالت السيدة عبر الفيديو إنه قد تم استقبالها في المطار ووضعها في الحجر الصحي احترازيا للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا، كونها جاءت من أحدى الدول التي سجلت إصابات بفيروس كورونا وهي إيطاليا.

 واضافت : انها ستصاب بالتوحد خلال إقامتها في الغرفة، وأن دورات المياه في مركز الحجر تفتقر لأدنى مستويات النظافة، وتابعت ان المسؤولين في المستشفى قالوا لها، إنه يوجد فتاة إيرانية داخل القسم، "ستقيم معكِ داخل الغرفة خلال فترة الحجر".

 وشكت السيدة طريقة تقديم الطعام المقدم من وزارة الصحة، للأشخاص في غرف الحجر الصحي، حيث أظهر الفيديو وجود شخص آخر داخل غرفة الحجر، علما أن هذا الشئ ممنوع ويجب عدم مخالطة الأشخاص داخل غرف الحجر.

بدوره كشف مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات ان العدد الاجمالي للأشخاص المتواجدين حاليا في مستشفى العزل التابع للبشير بلغ 32 شخصا ، وذلك بعد ادخال 26 شخصا جديدا الى مستشفى العزل بعد وصولهم من ايطاليا وكوريا الجنوبية.