الأربعاء 07-12-2022
الوكيل الاخباري

يعاني من مرض القلب وشحنات كهربائية زائدة

فقدان عشريني بمعـان ووالدته تروي تفاصيل مؤثــرة

bb4c2e3a-00f4-465d-9766-5e40fb1b9502
صهيب الطحّان


الوكيل الإخباري - ناشدت "أم إبراهيم" ، الأجهزة الأمنية ، والمواطنين ، في مساعدتها للعثور على ابنها "صهيب محمود الطحان " ، الذي فُقد منذ الخميس الماضي .

اضافة اعلان

 

ولفتت "أم إبراهيم" ، أن صهيب - 20 سنة - خرج من منزل عائلته الكائن في لواء الرصيفة ، منذ أسبوع ، وقالت " لقد غادر ابني المنزل ، إلى معان ، للعمل مع خاله ، وبعد أسبوع من تواجده في بيت خاله ، خرج من المنزل صباح الخميس الماضي ولم يعد ".

 

وأشارت بحسرة الأم لـ"الوكيل الإخباري"، أن ابنها أجرى عملية قلب مفتوح ، ويعاني من شحنات كهربائية زائدة ، ما يجعله يدخل بغيبوبة لساعات ، تحول دون قدرته على التواصل مع الآخرين، أو القدرة على معرفة مكان تواجده، الأمر الذي زاد من خوفها عليه .

 

ولم تعلم ، أن القدر يُخبّئ لأسرتها، الحزن ، حيث معاناتهم الشديدة من ضيق الحال ، عدا عن مرض ابنها الشاب الذي يحول دون ممارسة حياته بشكل طبيعي ، ما يعني زيادة ألمهم.

 

أراد العمــل من أجل مساعدة عائلته 

وفقا لما تحدّثت به "أم أبراهيم"، فإن ابنها كان يريد العمل في محافظة معان، في أحد المحال التجارية ، وكان يتواجد في منزل خاله ، في سبيل مساعدة عائلته ماديّا ، ولكنه "خرج ولم يعد" .

 

ونوّهت ، أنه تم تقديم بلاغ لمركز أمن ياجوز ، أمس السبت ، وزادت " لا نستطيع النوم ، وحالتي لا تسرّ عدوا ولا صديقا ، ووالده يعمل في سبيل تأمين لقمة عيشنا، و"صهيب"  قد يكون أصيب بالإعياء ولا أحد يعلم بحاله .

 

وفي ردّ على سؤال حول ما إذا تمّ التواصل معه خلال اتصال معه ، أوضحت ، أنه لا يتوفر معه رقم هاتف.

 

وفي ذات السياق ، أكد مصدر أمني لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه تم الإبلاغ عن فقدان "صهيب" ، أمس السبت، من قبل والدته، لافتا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتواصل مع الأجهزة الأمنية في معان ، والوقوف على ملابسات الحادثة.

 

للتواصل :

0797903825

06/5805580

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة