الثلاثاء 04-08-2020
الوكيل الاخباري



مواطنة أردنية تروي للوكيل تجربتها في الحجر وتوجه رسالة

main_image5ebabdfce5a8d



الوكيل الاخباري - عماد العجلوني - روت مواطنة أردنية قادمة من الامارات للوكيل الاخباري تجربتها خلال رحلة العودة الى المملكة وقضاء فترة الحجر في منطقة البحر الميت والممتدة الى 14 يوماً . 

 

المواطنة قالت انها قدمت من دولة الامارات الى مطار الملكة علياء الدولي وتم نقلها ضمن باصات الى اماكن الحجر المخصصة دون دفع اي تكاليف حيث بدات رحلت الـ 14 يوما من الحجر .

 

وقالت المواطنة انه لحظة وصولها الى المملكة قامت القوات المسلحة بتامينها خط هاتف جوال اضافة الى انترنت للتواصل مع العائلة حيث اكدت ان الانترنت كان على درجة عالية من الاتصال وتمكنت من التواصل مع عائلتها بكل الاوقات .

 

وعن الطعام والشراب قالت ان الاجهزة الامنية كانت تؤمنهم بشكل يومي بثلاث وجبات متباعدة اضافة الى تزويدهم بالمعقمات بشكل مستمر .

 

وعن مكان الحجر قالت انه يتميز بتوفر كل الاحتياجات الاساسية من مكان خاص للنوم وغرفة تتمتع بالتبرد وكل وسائل الراحة مشيرة الى انها شعرت انها بين اهلها خلال فترة الحجر . 

 

ووجهت المواطنة الاردنية في نهاية حديثها للوكيل الاخباري رسالة الى كل الجهات القائمة على تنظيم الحجر في البحر الميت وقالت " أنا احد الاشخاص الذين أمضوا فترة ١٤ يوما في منطقة الحجر في البحر الميت أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للاجهزه الأمنيه والكوادر الطبية على كافة المساعدات التي تم تقديمها لي من بداية رحلتي من الامارات حتي وصولي إلى منزلي حيث تلقيت كافة الرعاية الطيبة وحسن المعاملة من الاجهزه الأمنيه حيث تلقيت كامل الخدمات من رعاية صحية وطعام وحسن معاملة أثناء فترة الحجر وكأني في منزلي فكل الشكر لكم جميعا دون استثناء".