الإثنين 06-04-2020
الوكيل الاخباري



الحادثة حديث الشارع الأردني

والد الخطيب للوكيل: علمتُ بالصدفة عن جثة حمزة وابني 'عريس '

ad6de2e2-016e-4d9a-b29a-01999af017d6
الشاب حمزة الخطيب



الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - بات العثور على جثة الشاب المفقود حمزة الخطيب ، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث اعتبروا أن ذلك تخفيفا عن مُصاب عائلته من منطلق "إكرام الميّت دفنه" .

 

ومنذ ليلة أمس ، والخطيب ، يتصدّر أخبار المواقع الإخبارية المختلفة ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، داعين له بالرحمة والمغفرة ، وان يُلهم الله عائلته والمقربين الصبر والسّلوان .

 

 

ومنذ ساعات الصباح الباكر لليوم الإثنين، تواجد مقربون وأردنيون في منزل الخطيب، للوقوف إلى جانبهم، بعد شهر من البحث ، حيث الجهود الحثيثة سواء أكانت رسمية أو جهود أردنيين فزعوا من أجل الخطيب .

 

مصدر مقرّب من عائلة الخطيب ، أكد أن صيادا تواجد برفقة أحد أقارب الشاب الخطيب ، في سدّ الملك طلال ، عندما تمّ العثور عليه مساء أمس الأحد .

 

وقال المصدر لـ"الوكيل الإخباري" : لقد قام الصياد برفقة أشخاص ، بحمل جثة حمزة ، ووضعها في القارب ، حيث هرعت الأجهزة الأمنية ، للوقوف على الحادثة .

 

والد الشاب الخطيب يتحدّث 

ومن جهته أكد عبد المجيد الخطيب "أبو حمزة" ، أن جنازة حمزة ، ستكون بمثابة "عرس" ، وقال " الحمد لله ، ربّ العالمين ، فهذا امتحان من الله ، وعلينا الصبر ، وابني عريس ".

 

وعن طريقة معرفته بالجثة ، تابع " لقد علمنا بالجثة من خلال "الفيسبوك" عن طريق الصدفة ، كباقي الأردنيين ، عند حوالي الساعة (9:30 ) مساء أمس الأحد ، وعلى الفور تواصلت مع الدفاع المدني ليأكدوا عثورهم على الجثة ، دون الكشف عن الهوية.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة