الوكيل الإخباري - دخل اليوم الخميس ، قرار إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة، والأنشطة والفعاليات في السعودية حيز التنفيذ.
وشددت وزارة الداخلية السعودية، على ضرورة أن يلتزم الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة، والبروتوكولات المعتمدة لسلامتهم، مبينة أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المعتمدة على المخالفين.
وأوضحت أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في السعودية، وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي ، مؤكدة أهمية مسارعة الجميع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح.
وأعلنت السعودية، أمس، إعادة تشديد بعض الإجراءات الوقائية المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا في أراضيها.
-
أخبار متعلقة
-
القيادة المركزية الأمريكية: بدأنا شن ضربات دفاعا عن النفس ضد إيران
-
وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض مسيرتين أطلقهما حزب الله في جنوب لبنان
-
ترامب: سنحصل على نصف نفط إيران
-
خطاب إيراني جديد يثير المخاوف من عودة التصعيد
-
عراقجي: القوات الأجنبية قرب أراضينا معرضة لخطر دائم
-
ترامب يشعل الحرب مجددا بعد اسقاط طائرة أمريكية فوق هرمز
-
المكسيك تعلن عن إجراءات استثنائية قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم
-
جيش الاحتلال يعلن حصيلة خسائره منذ تجدد العدوان على لبنان
