الوكيل الإخباري - وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية في مصر يوم أمس الاثنين على عودة إقامة صلاة الجنازة داخل المساجد الكبرى والجامعة.
وصرح وزير الأوقاف محمد مختار جمعة بأنه تيسيرا على المواطنين في أداء صلاة الجنازة، وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية بمجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي، على إقامة صلاة الجنازة بالمساجد الكبرى والجامعة التي تقام بها صلاة الجمعة، مع الالتزام بجميع إجراءات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية.
وأكدت وزارة الأوقاف على جميع العاملين بها الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، سواء في صلاة الجنازة أم في صلاة الجمعة أم في سائر الصلوات.
كما دعت المواطنين المصريين إلى الحرص الشديد على سرعة تلقي لقاح كورونا.
-
أخبار متعلقة
-
برنامج الأغذية العالمي يرحّب بمساهمة أميركية بقيمة 800 مليون دولار
-
أمريكا ترد على تصريح مدرب إيران بشأن تعرضهم "للاضطهاد" بالمونديال
-
عون: الدولة اللبنانية وحدها تتولى التفاوض وهي سيدة قرارها
-
التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط إيرانية في طريقها عبر هرمز
-
ترامب: سأبحث مع السيسي ملف التبادل التجاري وقضية سد النهضة
-
ترامب: هرمز فُتح جزئيا وسيعاد افتتاحه كليا
-
إطلاق صاروخين باتجاه قوات إسرائيلية جنوبي لبنان
-
مصدر إيراني: مسودة مذكرة التفاهم التي نشرتها "بلومبيرغ" بين الولايات المتحدة وإيران غير دقيقة
