الأحد 15-09-2019
الوكيل الاخباري



مناشدة عاجلة

تفاصيل مؤلمة ...عشريني طريح الفراش بعدما كان رياضيّا - صور

d32cb8b4-2197-45a6-a20d-82bb4af225e6



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

كان يمارس هوايته في كرة القدم مع أصدقائه قبل (5) سنوات ، إلا أنه اليوم يلازم فراشه ، و لا يقوى على الحراك ، فقد ابتلاه القدر بحالة مرضية ، جعلته يُعاني ، فبات رهين المرض، ورهين الحسرة .

 

الشاب يزن رزق الله سوالمة - 22 عاما - ، يعيش في الزرقاء ، وقد أصيب بمرض "تليف في الرئتيتن" ، تسببّت بعدم مقدرته على الحركة وبالنطق ، وأصبح هذا الشاب ، يتخبط لما آل الحال إليه .

 

يقول عم يزن لـ" الوكيل الإخباري" ، ابن اخي كان شابا مُفعما بالحيوية، وشابا رياضيّا ، ولكن الله قد ابتلاه بالمرض ، واليوم لا يقوى على الحراك ، حيث يعاني من جرثومة في الرئتين ، ونقص في الأوكسجين، وتوسّع في القصبات الهوائية،عدا عن تسارع في دقات القلب ،وقصور حاد بالرئة.

 

حالة الشاب ، تحوّلت فجاة ، وتحوّلت بقدر من الله ، حيث الدعاء له - جلّ وعلا - أن يُخفف عنهم معاناتهم.

 

عائلة هذا الشاب تبكي على فلذة كبدها ، وبات اليوم في حسرة ، فقد كان في الأمس يلاعب الكرة ، واليوم بالكاد يحملها، حيث الحزن الغالب على أركان المنزل.

 

وناشد عم يزن ، بتوفير العلاج له ، وتابع " علاجه يتوافر في الهند ، بالرغم من إمكانياتنا الطبية في الأردن ، إلا أن التقارير الطبية تُفيد ، بأن يزن بحاجة إلى زراعة الرئتين وربما قلب بالخارج ، حيث أن تنفسه متسارع للغاية ، ولا يقوى على فعل شيء .

 

العائلة تناشد من منبر "الوكيل الإخباري" بعين العاطفة أصحاب الأيادي البيضاء ، والصور بألف كلمة .

 للتواصل

06/580880