الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تفكير بلقمة عيش هانئة

خمسيني : أناشد بمساعدتي فأنا مُهدّد بالطرد وبالسجن - صور

5e835781-5673-4e5d-a364-eab55919d6a1


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - يعيش في منزل متهالك ، لا يرى منه سوى عتمة اليأس ، بالرغم من أمله في حياة كريمة ، إلا أنّ الحياة قسّت عليه ، حيث ضيق الحال ، أمام قلة المال ، فبات مُهدّدا بالسجن لتراكم ديون لا يُمكن سدادها.

اضافة اعلان

 

خمسيني، يقطن في منطقة الهاشمي الجنوبي - شرق العاصمة عمّان - يقضي حياته ، بحزن ، يواصل الليل بالنهار ، من أجل التفكير بلقمة عيش هانئة ، في منزل يُبكي من يزوره.

 

يقول لـ"الوكيل الإخباري" : أتقاضى راتبا تقاعديا، ولا أستفيد منه شيئا لتراكم الإلتزامات ، وأعاني من عدة أمراض ، وكذلك زوجتي ، ولا أقوى على الحراك نتيجة لوضعي الصحي".

 

الأمر ، لا يحتمل الوقوف عنه ، دون مساعدة، وأمام تنهيدة بالكاد يُسمع صوتها ، وزاد " أناشد أهل الخير في تلبية ندائي والوقوف على حالتي" .

 

إيجار منزله ، قد تراكم عليه، حيث أنه مهدد من "طرده" ، حيث لا يوجد مال يغنيه عن المناشدة ، فكيف له أن يدفع إيجار منزله ، ولا يملك مالا لقوت يومه ، كما أنه مهدد بـ"السجن" ، في ظلّ تراكمات مادية ، جعلته يتمنّى الموت.

 

من منبر "الوكيل الإخباري" ، نناشد أصحاب الأيادي البيضاء ، لمدّ يد العون وإنقاذ الرجل وزوجته من اتخاذ الشارع سكنا ، على وقع تهديدات له بالسجن .

 

"الوكيل الإخباري" ، يتحفّظ على كافة الوثائق والتقارير الطبية ، التي تؤكد صحة المعلومات آنفة الذكر، وفيما يلي صور المنزل الذي يعيش فيه - أسفل الخبر - : 

 

للتواصل : 

0796132484

06/5805580