السبت 28-03-2020
الوكيل الاخباري



يُعاني من امراض نفسية

صلّى الجمعة وبعدها ' لا أثر له ' في طبربور

f187c12c-b215-46e1-adc9-703098f4d51a



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

ناشدت والدة الشاب فراس الأبيض ، الأردنيين في مساعدتها للعثور على ابنها المفقود -23 عاما - منذ الجمعة الماضي ، لافتة ، أن "فراس" يُعاني من أمراض نفسيّة ، ويخضع للعلاج منذ (3) سنوات.

 

وبصوت أم مكلومة ، بدا عليه الإعياء ، تحدّثت لـ"الوكيل الإخباري" ، عن ظروف اختفائه ، وقالت " لقد كنت خارج الأردن ، وتفاجأت بما حصل ، حيث أنه ذهب لصلاة الجمعة ، وبعدها عاد إلى المنزل ، وبقي برفقة شقيقه في المنزل لوحدهما  ، وبعدها خرج ولم يعد".

 

ولفتت أنه تم البحث عنه عند المقربين ، مشيرة أنه لا يُوجد له أصدقاء ، عدا عن عن عدم اصطحاب جهازه الخلوي ، أو هويته الشخصية.

 

فراس ، لم يعتد على الخروج لوحده ، بل أنه يخرج برفقة أحد افراد العائلة ، وقد خرج ولا يملك المال ، ولا ملابسه ، فخرج من المنزل هائما على وجهه ، تاركا وراءه عائلته التي قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية في طبربور - حيث يسكن- .

 

عيد الأضحى المبارك ، جاء ، ولم يكن للعيد نكهة الفرحة لعائلة فراس، فقد كانوا يبحثون عنه عند أقاربهم ، وفق والدته.

 

وتابعت " سأقوم بالبحث عنه في الغابات المتواجدة في طبربور ، علّني أجده ، فقد يكون قد ضلّ الطريق" .

 

بكاء والدته، على وقع ألمها ، تجعل من المسؤولية المجتمعية ضرورة حتميّة لا بدّ منها ، فشاب عشريني ، خرج من منزله ولم يعد من أسبوع ، يعني أن تعيش أسرته بمأزق الألم والتفكير والتساؤل عن مكان "فراس".

 

من موقع "الوكيل الإخباري" نُناشد في مساعدة عائلة فراس الأبيض في العثور على ابنها ، علّها تكتحل عيونهم برؤية ابنهم "المُختفي".

للتواصل : 

0795218677

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة