الخميس 09-05-2024
الوكيل الاخباري
 

أفضل الهواتف الذكية في عام 2023 حتى وقتنا الحالي

أفضل-الهواتف-الذكية


الوكيل الإخباري - في وقتنا الحالي أصبحت الهواتف الذكية تمثل جزء مهم وأساسي في حياتنا اليومية بشكل كبير، فهى أسهل الوسائل التي تتيح لنا التواصل بكل سهولة مع الأهل والأصدقاء وتسهل علينا ايضًا تكوين علاقات اجتماعية مع أي شخص في أي مكان حول العالم.اضافة اعلان


يوجد الكثيرين الذين لديهم شغف خاص تجاه تلك الهواتف الذكية ولكل منهم متطلباته الخاصة حسب طبيعة استخدامه، فهناك من يهتم بالتصوير لذلك تعتبر الكاميرا جزء هام له لالتقاط الصور الفوتوغرافية بشكل احترافي، وهناك من يهتمون بالألعاب الالكترونية لذلك يريدون الهواتف ذات المواصفات الخاصة التي تساعدهم في الحصول على الأداء العالي اثناء تشغيل الالعاب المختلفة، وهناك من يبحثون عن هواتف بمواصفات جيدة ولكن بأسعار متوسطة.

إذا لكل شخص منا احتياجه واستخدامه الخاص من الهواتف الذكية لذلك يريد الهاتف الذي يتناسب مع احتياجاته الشخصية، ونحن في هذا المقال سوف نرشح لك افضل الهواتف التي تناسب جميع الاحتياجات المختلفة للأشخاص.

توقعات لأفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا
هناك بعض الهواتف الذكية التي من المتوقع صدورها هذا العام والتي تتميز بإمكانيات ذات جودة عالية للكاميرا.

1- ايفون 15 برو ماكس
من المتوقع صدور احدث اصدارات تلك السلسلة الرائعة والذي من المتوقع حصوله على العديد من المزايا التي يراهن عليه المتخصصون واليك بعض المواصفات المتطورة لهاتف iphone 15 pro max.

●كاميرا أمامية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا خلفية رباعية بدقة عالية مع إمكانية وصول الكاميرا الرئيسية إلى 108 ميجابكسل بجانب أنه يحتوي على تقنيات تصوير متطورة والتصوير بالأبعاد الثلاثية.

●ذاكرة تخزين داخلية مذهلة تصل سعتها الى 512 جيجابايت أو 2 تيرابايت وذاكرة صول عشوائي كبيرة تصل سعتها إلى 18 جيجابايت

●شاشة كبيرة عالية الدقة FHD تأتي بمقاس 6.8 مع العمل على إزالة النوتش لكي يحصل العملاء على تجربة مساحة شاشة أكبر.


2- سامسونج جلاكسي S23 الترا
من المتوقع إعلان شركة سامسونج عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في النصف الثاني لعام 2023 واقوى هواتف جلاكسي المميزة هو هاتف جلاكسي S23 المزود ببعض المواصفات التي تجعله من أفضل هواتف العام منها.

●يأتي بكاميرا خلفية رئيسية عالية بدقة 200 ميجابكسل بجانب ثلاث كاميرات اخرى وتقنيات تصوير متطورة مثل التصوير الليلي التركيز التلقائي بالليزر.

●بطارية كبيرة بقدرة 500 مللي أمبير/ ساعة ونظام شحن سريع يصل الى 45 واط والذي يمكنه شحن البطارية في خلال 30 دقيقة.

●يوجد مع هاتف جلاكسي S23 قلم رقمي على عكس سلسلة الهواتف السابقة والذي يتيح لك الكتابة وتدوين الملاحظات بمنتهي السهولة.

●يتميز بذاكرة تخزين عشوائية كبيرة تصل الى 12 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت.

●شاشة كبيرة بتقنية العرض الديناميكي بمقاس 6.8 تعمل بدقة عالية.

يمكنك الحصول على تلك الهواتف فور صدورها بتخفيضات مذهلة من خلال كود خصم نون 2023 الذي يوفر جميع أنواع الهواتف الذكية والاجهزة الالكترونية بتخفيضات هائلة وعروض يومية.

يوجد هواتف ذكية كثيرة بجوده كاميرا عالية الدقة متوفرة في المتاجر الالكترونية والأسواق ويمكنك اقتنائها بكل سهولة من افضل تلك الهواتف.

أفضل الهواتف المتوفرة من حيث الكاميرا

 Oppo Find x3 pro -1
هاتف من أفضل الهواتف التي أعلنت عنها شركة أوبو والذي يتميز بمواصفات عديدة  من اهمها الدقة العالية التي يتمتع بها ذلك الهاتف أهم مواصفاته.

●يأتي بأربع كاميرات خليفة الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجا بكسل و50 ميجا بكسل للكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجا بكسل تحتوى على تقنية التصوير فائق الدقة، اما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بكسل.

●امكانية تحسين الصورة من خلال تقنية التعرف على الوجوه والكائنات وتحسينها.

●وجود تقنية التركيز التلقائي لتتمكن من ضبط الصورة بشكل سريع.

●تقنية التصوير الفائق الجودة وتقنية التصوير البصري يعملان على التقاط الصور بدقة عالية وتقليل الاهتزازات أثناء التصوير وتسجيل الفيديو.


Samsung Galaxy S21 Ultra -2
من افضل هواتف شركة سامسونج الرائدة في مجال التكنولوجيا والذي صمم من ليكون الأفضل في عالم الهواتف الذكية من أهم المميزات التي تتميز بها كاميره سامسونج جلاكسي اس 21 الترا.

●يتميز بوجود كاميرا رباعية عالية الدقة الكاميرا الرئيسية تكون بدقة 108 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل للعدسة فائق الاتساع و12 ميجا بكسل لعدسة التقريب البصري و10 ميجا بكسل لعدسة تقريب الهجين.

●يوجد تقنية العدسات المزدوجة لتحسين الضوء والتركيز.

●تقنية التصوير الليلي التي تمكنك من التقاط الصور بأفضل شكل في ظل الاضاءة المنخفضة.

أفضل الهواتف الذكية للألعاب

 Iphone 13 pro max -1
يبحث العديد من الأشخاص على الهاتف الذي يلبي احتياجاتهم والمواصفات الخاصة التي تساعدهم على تشغيل الألعاب المفضلة لديهم على هواتفهم الذكية والاستمتاع بوقتهم، هنا لا يوجد انسب من هاتف ايفون 13 برو ماكس لما يتمتع به من مواصفات عالية منها.

●يتمتع بشاشة كبيرة بمقاس 6.7 بوصة ودقة عالية الجودة ومعالج A15 القوى لتشغيل الالعاب بشكل سريع وقوي.

●يدعم تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز ليمكن المستخدمين من تجربة لعب مثيرة.

●يدعم تقنية 5g لكي يمكن المستخدمين من سرعة تحميل الالعاب واللعب على الانترنت بمنتهي السرعة.

Xiaomi black shark 4 -2
يعتبر هذا الهاتف من أفضل الخيارات للمستخدمين لتجربة أفضل أداء للألعاب على هواتفهم والذي يأتي بمعالج قوى يمكنك من اللعب بكل سلاسة وذلك بجانب ما يمتلكه من مواصفات اخرى تجعله الاختيار الاول.

●يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.7 ويوفر صورة شديدة الوضوح وألوان زاهية وسطوع عالي جدا في الاماكن الخارجية التي تحجب وضوح الشاشة.

●يتميز بوجود نظام تبريد مائي خاص الذي يساعدك على تجنب ارتفاع حرارة الهاتف أثناء اللعب، كما أنه يوفر مفتاح خاص للألعاب يمكنك تخصصية لضبط بعض الخصائص.

يمكنك الحصول على أفضل الاجهزة الذكية تلك من خلال المتاجر الالكترونية التي توفر لك جميع انواع الهواتف والاجهزة الالكترونية التي تحتاجها باقل الاسعار وتخفيضات كبيرة على جميع الماركات من خلال أكواد الخصم التي توفرها لتستفيد بشراء ما تحتاجه بأقل تكلفة لك.

أفضل الهواتف من حيث الفئة المناسبة للسعر

Xiaomi Redmi 9a -1
من افضل الهواتف في الفئة السعرية المتوسطة بجانب المواصفات العديدة التي يتمتع بها وتساعدك على انجاز ما تريد.

●يأتي بشاشة كبيرة بقياس6.5 بوصة لعرض المحتوى بشكل جيد ومعالج ثماني النواة بذاكرة تخزين 2 جيجابايت.

●يأتي بذاكرة 500 مللي امبير في الساعة ليمكنك من استخدام الهاتف اكبر عدد ساعات يوميا.

●ذاكرة الهاتف الداخلية تأتي بسعة 32 جيجابايت لكي تسمح للمستخدمين بتخزين التطبيقات والملفات التي يريدونها.


يمكنك الحصول على أفضل الهواتف المتوفرة حاليا في الاسواق والهواتف والتي يتم صدورها قريبا فور صدورها من خلال منصة كوبون خصم التي توفر لك جميع التخفيضات والعروض التي تقدمها المتاجر المتاجر للحصول على الأجهزة والمنتجات باقل الاسعار.


في النهاية لقد عرضنا لك في هذا المقال أفضل الهواتف المختلفة التي تناسب جميع احتياجاتك الشخصية والهواتف التي يتم صدورها قريبا، وطرق الحصول عليها بأسعار منخفضة والآن دورك لاختيار المناسب لك والقيام بطلبة.