الجمعة 29-05-2020
الوكيل الاخباري



أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2019

Android-app-development



الوكيل الاخباري – يحتوي متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي “Google Play Store”، على ملايين التطبيقات والألعاب، ولا يستطيع المستخدم أن يطلع عليها كلها، حيث يمكن العثور على مختلف أنواع الكتب والموسيقى والأفلام، بالإضافة إلى ذلك التطبيقات التعليمية والرياضية وحتى الألعاب، والتي اكتسبت ثقة الملايين من المستخدمين، حيث قاموا بتنزيلها بشكل كبير خلال العام 2019، وإليك أفضل التطبيقات لأجهزة “أندرويد” لعام 2019، بحسب ما ذكره موقع “androidpit”.

– تطبيق Google Trips: يساعدك على التخطيط للعطلات والرحلات بطريقة منظمة وذكية والحصول على معلومات وافية حول وجهاتك السياحية دون مشقة أو عناء.

– تطبيق Uber: يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية طلب سائق مع سيارته بغرض التنقل، بطريقة سهلة وسريعة، والتي أضافت الشركة المالكة للتطبيق خدمات أخري خلال عام 2019 مثل الدراجات الكهربائية JUMP.

– تطبيق WhatsApp: تم تثبيت تطبيق الدردشة الفورية واتساب WhatsApp، أكثر من مليار مرة حول العالم، حيث تعمل الشركة المالكة للخدمة دائمًا على تحسين تجربة المستخدم، وإضافة ميزات جديدة وتصبح أكثر أمانًا.

– تطبيق Telegram: لا يوجد تطبيق مراسلة منافس لواتساب أكثر من تيليجرام، حيث يحتوي التطبيق المجاني على ميزة التشفير من طرف إلى طرف.

– تطبيق Fleksy: تعد لوحة المفاتيح هذه واحدة من أفضل أدوات الكتابة السريعة والدقيقة.

– تطبيق SwiftKey: إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح افتراضية خاصة لأجهزة أندرويد، يعمل بنظام سويفت كي بشكل رائع مع الأجهزة اللوحية، حيث يمكنك تشغيله بسهولة.

– تطبيق Today Weather: هو واحد من أسهل تطبيقات الطقس بواجهة مستخدم بسيطة.

– تطبيق Weather Underground: هو تطبيق متخصص في تتبع الطقس شديد الحرارة ودرجات الحرارة في منطقتك، وهي تضم حوالي 180 ألف محطة جوية خاصة لتحقيق ذلك، تتمتع التنبؤات بسجل جيد من الدقة وتحذرك من المطر في المنطقة المحيطة بك.

– تطبيق PhotoDirector: كل ما قد تحتاجه لتحرير وتعديل صورك، أذ تتراوح الأدوات من فقاعات النص والمرشحات البسيطة إلى الأشياء الأكثر تعقيدًا، مما يساعدك في الحصول على أفضل ما لديك من صورك.

– تطبيق Snapseed: هو تطبيق تحرير الصور الخاص بـ Google ويأتي أساسًا مع كل شيء مجانًا، إنه يوفر جميع أنواع المرشحات وأدوات التحسين سواء كنت تقوم بقص أو تطبيق المرشحات أو تصحيح الألوان، فإن Snapseed يوفر محرر صور قويًا يلبي احتياجاتك.

– تطبيق Netflix: يعد أفضل التطبيقات للأفلام والتليفزيون مع جودة بث ممتازة والمحتوي الحصري من الأفلام والبرامج التليفزيونية من أكبر ميزات نيتفيليكس أمام منافسيها.

– تطبيق Hulu: هو تطبيق ممتاز لمشاهدة الأفلام والبرامج التليفزيونية مجانًا على Android. إنها خدمة مجانية تعتمد على الإعلانات.

– تطبيق Crackle: هو تطبيق مجاني شائع للغاية، يتم تحديثه شهريًا من خلال البرامج التليفزيونية والأفلام الجديدة، تم إنشاؤه بواسطة Grouper ولكن تم شراؤه لاحقًا من قِبل Sony، ويتميز التطبيق بإعلانات يتم عرضها على فترات زمنية منتظمة عبر المحتوى.