السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أمازون .. الطلبية بـ5 جنيه والتوصيل بـ10 آلاف جنيه! شاهد

48589534_304


الوكيل الاخباري - أصيب متسوق عبر موقع أمازون بالذهول بعد أن تم إدراج رسوم توصيل طلبية لا يزيد سعرها على 5 جنيهات استرلينية تصل قيمتها إلى نحو 10000 جنيه إسترليني ، فقد حاول المتسوق شراء حقيبة تخزين من موقع أمازون لكنه اكتشف أن رسوم التوصيل غريبة ومثيرة للذهول إذا أراد استلامها بحلول 27 ديسمبر، مع رسم التوصيل في الأيام العادية لا يزيد على 3 جنيهات استرلينية فقط.

اضافة اعلان


وبحسب الصورة التي التقطها المتسوق لعملية تسليم الطلبية البالغ سعرها 5 جنيهات استرلينية، فإنه إذا أراد استلام الطلبية بعد يومين من شرائها ليستلمها يوم الجمعة 27 ديسمبر، فإن تكلفة تسليم الطلبية تصل إلى 8888 جنيه استرليني، أما إذا أراد شراءها الخميس واستلامها بعد يوم واحد، فإن التكلفة ترتفع إلى 9999 جنيه، وكذلك الحال إذا أراد شراءها واستلامها في اليوم نفسه، أي يوم 28 ديسمبر ، وبحسب اللقطة، فإنه إذا أراد استلامها بين يومي 11 و 21 يناير فإن تكلفة التسليم لا تزيد على 2.99 جنيه استرليني.

 

ونشر المتسوق تفاصيل عملية الشراء والتسليم على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الأمر الذي ترتب عليه سلسلة من الردود المثيرة للسخرية والمرح أيضا.

 

وقال أحد المتابعين على موقع تويتر مازحا، إنه سيتم توصيل الطلبية "بواسطة طائرة خاصة"، أو أنه سيتم تسليمها شخصيا من قبل الملياردير جيف بيزوس الرئيس المؤسس لموقع أمازون.


أما حاليا، وبعد نشر التغريدة السابقة حول أسعار التسليم، أشار موقع أمازون إلى أن التسليم غير متاح حاليا ولم تعد تظهر التكلفة المقدرة بعشرة آلاف جنيه استرليني ، ومع ذلك فقد تكهن العديد من العملاء والمتسوقين عبر موقع أمازون بأنه تمت إضافة تكلفة 10000 جنيه استرليني نتيجة خلل فني.

المصدر: سكاي نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة