الإثنين 02-08-2021
الوكيل الاخباري

احذرها.. 4 علامات رئيسية تؤكد إصابة الهاتف بفيروسات مدمرة

911-0-B1905


الوكيل الإخباري _ يعاني الكثير من الاشخاص من بطئ هواتفم الذكية وضعف البطارية ، حيث يعتقد الكثير ان هذه المشاكل ليست الا مشكلات تقنية خاصة بالهاتف نفسه، ولكن معظم هذه الأعطال ما تكون عبارة عن إصابة الهاتف بالفيروسات الخطيرة، وذلك من خلال ما تحمله من روابط ضارة تقوم بتدمير النظام الذى يعمل به الهاتف ، تعرف على ابرز العلامات الرئيسية التي  تؤكد إصابة الهواتف بالفيروسات: 

اضافة اعلان

 

 

1- كثرة الإعلانات 
تعتبر كثرة مشاهدة الإعلانات على الهاتف من أكثر العلامات التى تؤكد إصابة الهاتف بالفيروس، مثل ظهور إعلانات كثيرة عن التصفح على الإنترنت أوعند فتح التطبيقات المختلفة، وظهورها بكثرة بمجرد فتح الإنترنت. 

2- اختفاء التطبيقات
عند القيام بتثبيت التطبيقات يتفاجأ المستخدمون باختفاء رمز التطبيقات على الفور، أو عند فتح التطبيقات المثبتة فعلا تختفى ولا تفتح مرة أخرى. 

3- نفاد البطارية 
من الطبيعى أن تنفد البطارية عند مشاهدة الفيديوهات بكثرة وعند لعب ألعاب الفيديو واستخدام التطبيقات المختلفة، ولكن يعد نفاد البطارية دون سبب مقنع أحد عوامل اصابة هاتفك الذكى بالفيروسات.

4- وجود تطبيقات مجهولة
عند إصابة الهواتف بالفيروسات الخطيرة فإنه من ضمن العلامات الغريبة التى تخلفها الفيروسات هو وجود تطبيقات غير معروفة على هاتفك ولم تقم بتحميلها على الإطلاق. 

 

المصدر : صدى البلد 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة