الأحد 07-06-2020
الوكيل الاخباري



ازدهار وتألق تطبيق 'تيك توك' في العالم العربي

image-9



الوكيل الاخباري - في ظل جائحة فيروس كورونا، لا تزال المجتمعات في جميع أنحاء العالم تلتزم بالحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي، وفي معظم الأحيان، قد يثير هذا الالتزام القلق عند البعض لا سيما عندما يسود الغموض، مما يجعل التضامن في هذه الأوقات أهم من أي وقت مضى.

 

وتركّز تطبيق "تيك توك" خلال هذه الفترة الصعبة على دعم المستخدمين في جميع أنحاء العالم بطريقة ايجابية ومفيدة تدفعهم الى التكافل من خلال إطلاق العديد من التحديات والمبادرات التي تساعد الناس على البقاء ايجابيين في المنزل.

وذلك بهدف تشجيع المستخدمين على المكوث في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا بطريقة تحث على الراحة والتواصل، أطلقت تيك توك تحدي #stayathome الذي حصد أكثر من 227 مليون مشاهدة وشارك فيه العديد من المشاهير مثل المغنية الإماراتية بلقيس، ومؤثرات في عالم الموضة مثل كارن وازن، وهاديا غالب اللواتي قمن بمشاركة نصائحهن في أوقات العزل مثل الاعتناء بالبشرة وممارسة الرياضة، كما قام الممثل السعودي عبد الرحمن بالحديث عن أهمية الفاكهة والخضار في تقوية المناعة.

 

وتضمن هذا التحدي تحديات عدة متعلقة به مثل #fashionfromhome و #workoufromhome و #cookfromhome و #travelfromhome #createfromhome.

 


حيث قامت بتنظيم وإطلاق مجموعة متنوعة من التحديات التي تتراوح بين موضوعات الطبخ والترفيه والموضة، وقد أطلق مؤخرًا تحدي #stayathome و#cookfromhome. وهذه التحديات مصممة بهدف تشجيع المستخدمين على استعراض إبداعاتهم ومشاركة لحظاتهم الإيجابية المميزة.


أطلقت "تيك توك" تحدي #stayathome لتمنح المستخدمين شعورًا بالطمأنينة والتواصل أثناء بقائهم منعزلين في منازلهم. وحصل وسم (هاشتاغ) التحدي على أكثر من 227 مليون مشاهدة حتى الآن وحظي باهتمام العديد من المشاهير. وتضمن التحدي بعض التحديات الفرعية الترفيهية مثل #fashionfromhome و#workoufromhome و #cookfromhome و#travelfromhome و #createfromhome.


وأما تحدي #stayathome فهو جزء من حملة رمضانية تهدف لجمع السعوديين مع طهاة سعوديين مشهورين من بينهم هشام باعشن وأمل الترك الذين شاركا وجبات مميزة مصنوعة في المنزل مع الجمهور.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة