الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بي ريال تطبيق تواصل اجتماعي جديد يحظى باهتمام كبير

3681dbe68d8ab9cb62774c95ccd9c182


الوكيل الإخباري - بحسب الخبراء، فإن تطبيق “بي ريال” الجديد سيكون التطبيق الرائج التالي، بعد أن بدأت شعبيته بالتزايد بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث شرع المزيد من الأشخاص بتجربته.

عد “بي ريال” ظاهرياً، تطبيقاً بسيطاً للغاية، يساعد المستخدمين على التفاعل مع الأصدقاء فقط. يرسل التطبيق مطالبات إلى جميع مستخدميه في وقت عشوائي كل يوم. وبعد دقيقتين من تلقي الإشعار، ستتاح لك الفرصة لالتقاط صورة لما تنوي فعله في ذلك الوقت. يتم التقاط الصورة بالكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد، مما يعني أن أصدقاءك سيرون وجهك وما هو أمامك. يمكن أن ينتج عن ذلك جميع أنواع الصور.

اضافة اعلان

 

يبدو أن ظهور ”بي ريال” أكثر من مجرد بدعة إنترنت أخرى، فهو يختلف عن وسائل التواصل الاجتماعي ككل، والطريقة التي يتعامل بها الكثير من الشباب معها الآن، فكل من فيس بوك وإنستغرام وسناب تشات و تيك توك، ومنصات أخرى مماثلة لها ثقافة تشجع على الحفاظ على صورة معينة عنك. تمتلئ هذه المنصات بالمؤثرين، ويمكن أن تجعلنا أحيانًا نشعر بالدونية إذا شعرنا أننا لا نلتزم بالمعايير التي وضعها الأشخاص الذين نتبعهم.

 

العد التنازلي لمدة دقيقتين هو ما يميز “بي ريال”. إذا كنت ترغب في التقاط صورة سريعة، فليس لديك الوقت لتغيير مظهرك وتجربة مئات الزوايا المختلفة للتأكد من أنك تبدو مثاليًا. الهدف هنا هو إظهار الواقع، ويبدو أن العديد من المستخدمين ينجذبون إلى ذلك.