السبت 13-07-2024
الوكيل الاخباري
 

سبوتيفاي يطرح ميزة لجميع مستمعي الأغاني في أنحاء العالم

spotify-deal-page-467x316


الوكيل الإخباري - بعد سنوات من تجاهل طلب المستهلكين بشأن كلمات الأغاني داخل التطبيق، لا سيما في الولايات المتحدة، أعلنت منصة سبوتيفاي أنها توفر ميزة كلمات الأغاني الجديدة لجميع المستخدمين العالميين، سواء للخطط المجانية أو المدفوعة، عبر المنصات.

اضافة اعلان

وهذه الميزة مدعومة من مزود الأغاني Musixmatch، الذي يقول إنه يقدم كلمات الأغاني لأكثر من 8 ملايين أغنية.


وتأتي الميزة نتيجة لصفقة سابقة أبرمتها المنصة مع الشركة لتقديم كلمات الأغاني للمستخدمين في الهند وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا.

 

وفي العام الماضي، قدمت المنصة كلمات الأغاني في الوقت الفعلي التي تتزامن مع الموسيقى للمستخدمين في 26 سوقًا حول العالم. وذلك بعد اختبار الميزة في البداية في عام 2019.


وكانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها 22 سوقًا من 26 سوقًا على أي شكل من أشكال دعم كلمات الأغاني.


وتوسعت تلك الصفقة لاحقًا إلى 28 سوقًا. وتمكن مستخدمو المنصة في اليابان أيضًا من الوصول إلى كلمات الأغاني من خلال صفقة مستقلة مع SyncPower.


ولكن المستخدمين في الأسواق الأخرى لم يتمكنوا من الوصول إلا إلى Behind The Lyrics، وهي ميزة تم إطلاقها في عام 2016 بالشراكة مع Genius التي قدمت كلمات تتخللها معلومات حول الأغنية ومعناها والفنان والتعليقات الأخرى.

 

وفي الوقت نفسه، من خلال منتدى تعليقات المجتمع في سبوتيفاي، عبر آلاف المستخدمين على مر السنين للشركة عن تفضيلهم ميزة توفر كلمات الأغاني في الوقت الفعلي، بدلاً من كلمات الأغاني التي يتم مقاطعتها بالحقائق والمعلومات الأساسية الأخرى.


وأكدت المنصة أنها تزيل Behind The Lyrics لإفساح المجال لميزة كلمات الأغاني الجديدة. وتتوفر كلمات الأغاني عبر المنصات من خلال شريط “قيد التشغيل الآن”، اعتمادًا على المنصة.

 

المصدر - البوابة العربية للأخبار التقنية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة