الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

قريبا.. واتساب يشغل مساحة تخزينية أقل

52141889_303


الوكيل الإخباري _ يسعى "واتساب" لاضافة أدوات جديدة لمساعدة مستخدميه في إدارة مساحة التخزين الخاصة بالتطبيق، وذلك لان التطبيق يستهلك مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف ، ويرجع ذلك إلى كثرة استخدامه واحتوائه على العديد من المحادثات الفردية والجماعية التي تضم رسائل نصية وملفات ووسائط.
وستعمل الميزة الجديدة التي يختبرها واتساب على إدارة المساحة الخاصة بالتطبيق وتفريغ مساحة تخزين في هاتفك الذكي، لسهولة الاستخدام، إلى جانب التخلص من الوسائط المزعجة التي قد لا تحتاجها إليها مرة أخرى.

اضافة اعلان

 

بالاضافة الى ان تطبيق واتساب سيعيد قريبا تصميم واجهة المستخدم الخاصة بقسم التخزين الموجود بإعدادات التطبيق، والذي سيتضمن أدوات تتيح لك بسهولة رؤية وحذف الملفات الكبيرة غير الضرورية والتي قد لا تحتاج إلى تخزينها في جهازك بعد الآن، مما سيؤدي في النهاية إلى تحرير مساحة هاتفك الذكي.

 

سيتكون قسم استخدام التخزين الجديد من ثلاثة أقسام مختلفة، حيث سيحتوي القسم الأول، وهو القسم العلوي شريط التخزين يشير إلى المساحة التي يشغلها تطبيق التراسل من جهازك، في شكل ملفات الوسائط والمحتوى الآخر.

وسيساعدك القسم الثاني على تحرير مساحة التخزين كجزء من "التنظيف المقترح"، لحذف الملفات غير الضرورية؛ حتى تتمكن من تحرير مساحة أكبر، وسيحتوي القسم الملفات المعاد توجيهها والملفات الكبيرة.

قد يكون سبب المساحة الكبيرة التي يشغلها التطبيق هو تلك الملفات المعاد توجيهها من مجموعاتك، وبهذه الطريقة الجديدة يمكنك بسهولة تحديد تلك الملفات غير المعاد توجيهها وستكون قادرًا على فرزها وحذف الوسائط غير المهمة.

وأما القسم الثالث، سيضم الدردشات المختلفة التي لديك، سواء الجماعية أو الفردية، ومقدار المساحة التي تشغلها تلك المحادثات، مع وظيفة إضافية للبحث في الدردشة المطلوبة.

المصدر : صدى البلد 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة