الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



مساحته أقل .. تعرف على لعبة PUBG mobile lite وأسلحتها الجديدة

pubg-mobile-lite-21524-1



الوكيل الاخباري –

 

لعبة ببجي "PUBG MOBILE" هي أحد أكثر الألعاب القتالية المتداولة بشكل كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية مؤخرا، ونظرا لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات في أقل وقت منذ إصدارها، وخاصة عند بدأ انتشارها على الهواتف الذكية تمكنت من حصد شهرة كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من أن هناك ملايين اللاعبين الذين يدخلون على خوادم اللعبة في كل دقيقة ألا أن بعضًا من مستخدمى الهواتف ذات مواصفات أقل وقليلة المساحة يرغبون في لعب اللعبة على هواتفهم.

ولذلك كشفت شركة "Tencent Games" الصينية، المطورة للعبة الفيديو الشهيرة ببجي " PUBG"، عن إطلاق نسخة مخففة من اللعبة والتى تتطلب مساحة لا تتجاوز 490 ميجابايت للتنزيل على الهاتف، وأقل من 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيلها بفعالية، وفقا لما ذكره موقع "Tech spot" التقني.

وتم تصميم النسخة المخففة من لعبة ببجي "PUBG Mobile Lite" لأصحاب الهواتف الذكية ذات المساحة القليلة، وقد تم طرح ببجي لايت فقط في بعض الدول مثل جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وشمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية على متجر "Google Play"، وتخطط الشركة المالكة للعبة لطرحها في وقتًا لاحقًا في الدول الآخرى، مثل أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأوروبا.

ويعد هذا التطبيق هو الأصغر حجمًا لكي يتوافق مع المزيد من الهواتف التي تكون مساحة ذاكرة الوصول العشوائي بها ضئيلة، وقد تم تصميم هذه النسخة بشكل احترافي دون الإضرار بإداء اللعبة، ودون الشعور بوجود أي فارق بينها وبين اللعبة الأساسية.

ويختلف الإصدار "Lite" عن إصدار اللعبة الأساسي، ويحتوى إصدار "ببجي لايت" على خريطة مصغرة تم تصميمها لكي تستوعب 60 لاعبًا في مباريات تكون مدتها 10 دقائق، والذى كان يبلغ الحد الأقصى للاعبين في الإصدار الاساسي إلى 100 لاعب في الفريق الواحد.

وتأتي "ببجي لايت" برسومات جرافيك رائعة، وبها أسلحة ومركبات ومكافآت عديدة للاعبين المبتدئين، حيث يوجد بها سلاح جديد (RPG-7) ومواقع جديدة لتدريب الرماية وقسم الشرطة والوادي.

ويبدو أن اللعبة لديها العديد من المشكلات الفنية، والتى يقوم اللاعبين بالإبلاغ عنها في قسم التعلقيات بمتجر جوجل، والتى من ضمنها إنقطاع الدردشة الصوتية، ومفاتيح الأسلحة غير متناسقة، والتى من المحتمل أن يتم حل هذه المشكلات مع استمرار إطلاق اللعبة في بلدان إضافية.

 

 

 

صدى البلد - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة