الخميس 27-02-2020
الوكيل الاخباري



نصائح لتوفير المال عند شراء الملابس على الإنترنت

4-benefits-of-Online-Shopping



الوكيل الاخباري - يلجأ الكثير من النساء إلى مواقع التسوق على الإنترنت لشراء الملابس وغيرها من الملحقات.

وللحصول على أفضل الأسعار وتوفير المال عند التسوق على الإنترنت، نقدم لك النصائح التالية:

1- تخلصي من الملابس القديمة :
قبل أن تبدأي رحلة التسوق عبر الإنترنت، امنحي نفسك بعض الوقت لفرز ملابسك القديمة، وبيع ما يمكن بيعه منها، حيث يمكنك استخدام المال الذي تحصلين عليه لشراء ما ينقصك من ملابس.

2- البحث عن الكوبونات :
توفر العديد من المواقع كوبونات تسوق توفر نسبة تتراوح بين 10 و 30% من قيمة الملابس التي تشتريها على الإنترنت، لذلك قبل أن تشرعي بشراء ملابسك المفضلة، ابحثي عن هذه المواقع، والعروض والكوبونات التي تقدمها.

3- توقيت المشتريات :
المتسوقة الذكية تعرف الوقت المناسب لشراء ملابسها، حيث تعرض العديد من الشركات بضائعها بأسعار مخفضة في غير موسمها، فعلى سبيل المثال يفضل شراء ملابس الشتاء في الصيف والعكس للحصول على أرخص العروض.

 

4- الاعتناء بالملابس :
حتى لا تضطرين لشراء ملابس جديدة خلال أوقات زمنية متقاربة، احرصي على الاعتناء بملابسك، بهدف الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، من خلال اتباع تعليمات التنظيف والتخزين المناسبة.

5- لا تخجلي من الشراء من متاجر التوفير :
لا تشعري بالخجل من شراء ملابسك من متاجر التوفير، سواء كان ذلك على الإنترنت أو في المتاجر الحقيقية، حيث يمكنك الحصول على صفقات جيدة، وكمية أكبر من الملابس مقابل مبالغ نقدية أقل.

6- شراء الأساسيات من العلامات التجارية المغمورة :
إذا كنت ترغبين بالظهور بمظهر فاخر، فيمكنك اللجوء إلى العلامات التجارية الفاخرة لشراء ملابسك الخارجية، لكن لا بأس بشراء الملابس الداخلية وتلك التي لا تظهر للعيان من علامات تجارية مغمورة وغير معروفة للتوفير في ثمنها.

7- استئجار قطع الملابس :
توفر بعض المتاجر على الإنترنت فرصة استئجار قطع ملابس لارتدائها لمرة واحدة في الحفلات والمناسبات الخاصة، لذلك يمكنك أن تستأجري فستاناً لحضور حفلة وإعادته بعد استخدامه، بدلاً من شرائه واستخدامه لمرة واحدة.

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة