الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

Face App يعيد شخصا لعائلته بعد 18 عاما على اختطافه

3911004699


الوكيل الاخباري - نجحت الشرطة الصينية في لم شمل الشاب، "يو ويفانغ"، البالغ من العمر 21 عاما، بوالديه البيولوجيين مرة أخرى، هذا الأسبوع، وذلك بعد اختفائه في عام 2001.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن "يو"، التقى عائلته بعد مرور 18 عاما على اختفائه، بفضل تطبيق "تحدي الشيخوخة FaceApp"، حيث استخدمته الشرطة، للتنبؤ بالشكل الذي سيبدو عليه "يو"، وهو في عمر 21 عاما، وربط صفاته بقاعدة بيانات تضم آلاف الأشخاص.

ونجح رجال الشرطة في تحديد مكان الطفل المفقود بواسطة التطبيق، الذي انتشر في الفترة الأخيرة في تحدي العمر، حيث تم فرز معلومات ما يقرب من 100 شخص.

وقال المحقق تشنغ تشنهاي: "رفض يو الاعتراف بأنه كان مخطوفا في الصغر، عندما أجرى مقابلة معه، لكن الحمض النووي أكد أنه كان على صلة بوالديه البيولوجيين".

وكان "يو"، قد اختفى في عام 2001، عندما كان بالقرب من موقع بناء يعمل فيه والده البيولوجي، وأبلغ والداه عن اختفائه حيث تم التعامل مع الحادث كحالة اختطاف، ولم يتم العثور عليه رغم بحث والديه عنه في كل المدن المجاورة.

كما رصد والداه مكافأة 100 ألف يوان، حينها لأي شخص لديه معلومات عن الطفل.

وقال والد "يو" بعد العثور عليه: "نحن في غاية الامتنان لوالديه الحاضنين، على تربيته لمدة 18 عاما، من الآن فصاعدا سيصبح والده الحاضن بمثابة أخ لي، سيكون لابني أبان".

ومازالت الشرطة تحقق في قضية الاختطاف، ولم يتم العثور بعد على الجناة.






المصدر : دنيا الوطن

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة