الإثنين 06-04-2020
الوكيل الاخباري



تحذيرات من السيول

فلسطين .. منخفض جوي عميق وتوقعات بتساقط البرد الغزير

Q8jOl
أجواء ماطرة في فلسطين - أرشيفية



الوكيل الإخباري - يستمر اليوم الخميس، تأثر الأراضي الفلسطينية بالمنخفض الجوي العميق؛ ويستمر الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفاً وماطراً، والأمطار تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد الغزير أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

ويكون الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفاً وماطراً ، في ساعات المساء ، على مختلف المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.


الجمعة: يستمر المنخفض الجوي العميق؛ لذا يكون الجو غائماً وشديد البرودة وماطراً على فترات على مختلف المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، وفي ساعات المساء والليل يبدأ المنخفض الجوي بالإنحسار التدريجي، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية اليوم وغدا الجمعة من خطر:

1- تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

2- شدة سرعة الرياح. 
3- خطر التزحلق على الطرقات. 
4- تدني مدى الرؤية الافقية.

المصدر : دنيا الوطن

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة