الوكيل الإخباري - اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الخميس، ساحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت مصادر إن عشرات المستوطنين، يرافقهم طلاب من المعاهد التوراتية اليهودية، اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية، وقاموا بتأدية طقوس تلمودية في باحاته وبالقرب من أبوابه.
وأضافت أن شرطة الاحتلال انتشرت في باحات الأقصى وعند أبوابه خلال اقتحام المستوطنين، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين، وفتشتهم ودققت في بطاقاتهم الشخصية.
-
أخبار متعلقة
-
قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا في الضفة
-
عباس يعلن إجراء انتخابات رئاسية في 2027
-
شهيدان بقصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة
-
302 مستوطن يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
-
حكومة غزة: أكثر من 3200 خرق إسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار في القطاع
-
استشهاد فلسطينية في الزوايدة وسط قطاع غزة
-
مستوطنون يحرقون ويحطمون 5 مركبات ويحاولون إحراق مسجد في رام الله
-
4 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا
