الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

مطالبة الوزارة بالتواصل مع المصابين

أردنيون مستاؤون من إجراءات الصحة في التعامل مع كورونا

قسم
أرشيفية


الوكيل الإخباري - عبّر مواطنون محجورين منزليا نتيجة لإصابتهم بفيروس كورونا عن استيائهم ، نتيجة لعدم التواصل معهم من قبل وزارة الصحة ، والوقوف على حالتهم الصحية .

اضافة اعلان
 

جاء ذلك ، الأربعاء ، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" ، حيث تمّ الحديث عن أهم التحديات التي تواجه المواطنين المحجورين منزليا ، والذين قاموا بإجراء الفحوصات حيث ينتظرون النتائج  .

 

وبين مواطنون للإعلامي محمد الوكيل ، أن هنالك تضاربا في نتائج فحوصات عدد من المختبرات ، حيث تكون سلبية ، وبعد إعادة الفحص تظهر النتيجة "إيجابية"، أو العكس ، ما يثير إرباك المواطنين .

 

وأوضح آخرون ، أن تأخر نتيجة الفحوصات يساهم في الاختلاط مع كثيرين ، ما يؤدي إلى إصابات جديدة بكورونا ، عدا عن تعطّل مواطنين عن أعمالهم، لانتظارهم النتائج ، والذي قد يمتدّ لأيام.

 

كما أن مواطنين ، استعرضوا تجاربهم على الهواء مباشرة بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس ، لافتين أنه لم يتم التواصل معهم من قبل كوادر وزارة الصحـــة ، إضافة إلى عدم تمكّنهم من التواصل هاتفيا مع الوزارة ، من أجل الاستفسار عن الفيروس والإجراءات المتبعة حيال ذلك، ما تسبّب باستيائهم  .

 

وبعيدا عن التحديات آنفة الذكر ، فقد ثمّن الإعلامي الوكيل جهود وزارة الصحة في التعامل مع الوباء ، إلا أنه توجّه بالمناشدة إلى المعنيين في سبيل العمل على مساعدة المصابين ، والتخفيف من معاناتهم، وتخصيص كوادر من الوزارة للوقـــوف على تساؤلات المواطنين، حيث تعدّدت الاتصالات في هذا الشأن.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة