الأحد 24-01-2021
الوكيل الاخباري

عبر "برنامج الوكيل"

أردنيون يصرخون : الأسعار ' نــار' ونداء عاجل لوقف الاستغلال

خخخل
خضار وفواكـه


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ناشد مواطنون الجهات المعنية ، بوضــع حـدّ لعدد من تجّـار الخضار والفواكـه ، نتيجة لرفع الأسعار ، ما أثار الاستياء العام ، حيال ذلك .

اضافة اعلان
 

صرخات أردنيّة ، وعبر رسائــل صوتيّة ، اليوم الأربعاء ، وصلت "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، تطالب بمراقبة صارمة للمحال ، التي تستغلّ حاجة المواطنيـن في ظلّ جائحة كورونا .

 

الإعـلامي محمد الوكيل، وجّـه نداء عاجلا لوزارتي الصناعة والتجارة ، والزراعـة ، في سبيل وقف استنزاف جيوب المواطنين ، منوّها أنّه من الأجدر التخفيف على المواطنين ، فيما يتعلّق بالأسعار.

 

أرقام فلكيّــة ، تحدّث بها المواطـنون عن عدد من المحال في مختلف محافظات المملكة ، عدا عن تجار في السـوق المركـزي، معتبرين أن رفع الأسعار بات واضحا في الفترة الراهــنة .

 

ومن الجديـر ذكره ، أن الأسعار المرتفعة للخضار الأساسية ، كالخيار والبندورة ، والبطاطا ، والبصل ، والليمون وغيرها من الخضار، ما يزيد الأعــباء التي تُثقل كاهل المواطنيــن  في ظلّ قلة حيلتهم ، حيث وصلت إلى (7) دنانير لـ"بكسة" البندورة ، وفق العديد من الرسائـل الصوتية .

 

وتعهّد الإعلامي الوكيل ، بإيصال تلك المطالب والشكاوى لوزيري الصناعة والتجارة والزراعة ، في سبيل وضع حدّ للمتلاعبين بالأسعـار .

 

  وانهالت الاتصالات على البرنامج ، التي شكت من ارتفاع الأسعار ، والمطالبة بوقف "الاستغلال" .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة