الأربعاء 20-11-2019
الوكيل الاخباري



شكوى عبر "برنامج الوكيل"

أطفال يُشكّلون خطرا بإربد ورئيس البلدية يُوضّح - فيديو

920199104717684736730



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد رئيس بلدية إربد ، المهندس حسين بني هاني ،أن الحديث عن وجود حدائق على دواري الجمل وسال ، جاء بناء على طلب أهالي المنطقة .

 

ولفت بني هاني ، أن "الدوارين" ، على مساحة شاسعة ، في مناطق سكنيّة ، بعيدة عن الحركة المروريّة ، وقال للإعلامي محمد الوكيل ، صباح اليوم الثلاثاء " أن أهالي المنطقتين، طالبوا في وقت سابق ، لإيجاد مكان للتنزّه لقضاء وقت مع أطفالهم ".

 

ونوّه ، أن البلديّة تسعى باستمرار ، للارتقاء بالخدمات لأجل المواطنين ، من خلال المشاريع التي من شانها تحسين صورة محافظة إربد.

 

مواطن : كاد يدهس طفلا 

جاء ذلك ، بعد شكوى للمواطن رامي قضماني ، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبث عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، مفادها أن "دوارا" ، بات مكانا للعب الأطفال، حيث تواجد الألعاب الخاصة بهم ، الامر الذي يؤدي إلى حوادث سير .

 

وبين قضماني ، أنه كاد أن يدهس أطفالا في أحد المناطق ، نتيجة ، لتوجّه الطفل إلى منطقة الدوار بقصد اللعب ، إلا أن القدر ابتسم له ، دون وقوع حادث سير.

 

 رئيس بلدية إربد ، أوضح للإعلامي الوكيل ، حقيقة وجود ألعاب أطفال على الدوارين ، حيث ثمّن - الوكيل - جهود البلدية ، الساعية باستمرار لرفع وتيرة الآداء ،خدمة للمجتمع المحلي .