الخميس 28-01-2021
الوكيل الاخباري

للشباب والشابات

'التعليم لأجل التوظيف' : تدريب الحرف للانخراط بسوق العمل مجانا

اجل


الوكيل الإخباري - أكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية ، غدير خفـش، أن المؤسسة تسعى لتوفير فرص عمل اقتصاديــة من خلال تدريب الشباب والشابات بالمهن الحرفية ، للالتحاق بسوق العمل .

اضافة اعلان
 

وبينت خفش ، الاثنين ، لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أن المؤسسة تٌعنى بالتخفيف من وطأة البطالة ، مشيرة الى ان الملتحقين بالتدريب لا يترتب عليهم أي التزامات مادية نتيجة المشاركة في تلك البرامج .

 

ولفتت أنه تمّ إطلاق حملة توعويّــة بأهداف المؤسسة تحت شعار "صنعتي بصمتي" ، لمدة (3) شهور ، منوّهـــة أنه يتم دعمها من خلال جهات مختلفة ، عدا عن تمكين الشباب من مختلف أنحاء المملكة للانخراط في سوق العمــل .

 

وعن المهن التي يتم تدريبها في المؤسسة ، فقد أشارت خفش أنها تتضمن الحدادة، الحلاقة ، التجميل ، التمديدات الصحية، وصيانة الأجهزة الخلوية ، إضافة إلى ميكانيك السيارات .

 

يشار ، إلى ان مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية هي مؤسسة أردنية غير ربحية تأسست عام 2006 وهي مؤسسة حليفة لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف ، وتسعى لتدريب الشاب والشابات من فئة (18 - 35 عاما) ، الذين لم يلتحقوا بالتعلم الأكاديمي .

 

وتطرّقت خفش ، إلى قصص نجاح لأردنيين - شباب وشابات - ، تلقوا تدريبهم في المؤسسة ، واستطاعوا الاستفادة من البرامج التدريبية في المؤسسة، في ميدان العمـل.

 

للاستفسار عن التفاصيل ، الاتصال على رقم (0799900033)

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة