الثلاثاء 26-05-2020
الوكيل الاخباري



اتصالات تنهال على "برنامج الوكيل"

التهافت على الأسواق يُثير مخاوف الأردنييــن والصور تتحدّث - شاهد

3
إحدى الصور التي وصلت "برنامج الوكيل"



الوكيل الإخباري - انهالت الاتصالات والرسائل الصوتيّة خلال "برنامج الوكيـل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعـة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، اليوم الخميـس ، والتي تعبر عن استياء شعبي من التهافت على الشراء خلال اليومين بعد القرار الحكومي بتمديد ساعات التنقل والتسوّق ، دون التزام بإجراءات الوقاية .

 

ومنذ بداية البرنامج ، تم ارسال صور لأسواق مختلفة - الصور آخر الخبر - من مختلف المحافظــات ، حيث تبعها تعليقات الأردنييـــن التي تبدي تخوّفها من عدم التزام الأردنيين من الإجراءات الوقائية ، والاحترازية .

 

الاتصالات والرسائل ، كانت تشير إلى أن عدم التزام المُتسوّقين ، بارتداء القفّازات والكمامات ، عدا عن الاختلاط بين المواطنين ، بطريقة "مُستفزة" ، دون الاكتراث للتحذيرات الحكوميّــة ، بشأن فيروس كورونا .

 

 حلقة اليوم من "برنامج الوكيل" ، وعلى مدار ساعتين ، كانت تحذّر من خطـور التسوّق بهذا الشكل، الذي يثير المخاوف، علما أن المواطنين وجدوا أنه من الأجدر أن يكون هنالك احتراما للأنظمة والقوانيــن التي من شأنها الحرص على سلامة وصحة المواطنيــن .

 

 الإعلامي محمد الوكيل ، ختم برنامجه بالدعاء بأن يُبدد الله - سبحانه وتعالى -  الكابوس الذي أرّق العالم ، وأن يعود الأردن إلى أدراج الحياة .