الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد تدهور مركبة

الدفاع المدني للوكيل : دهس اب وابنه بعمّان وحالتهما بالغة - فيديو وصور

c719998a-42a8-4d6c-86e4-c1f672c3e0a4
جانب من الحادث كما وصل "برنامج الوكيل "


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - تعرّض أب وابنه ، صباح اليوم الأربعاء ، للدهس في منطقة الهاشمي الشمالي /شارع البطحاء - شرق عمّان - بعد تدهور مركبة .

اضافة اعلان


ولفت مدير الإعلام والناطق الاعلامي بإسم المديرية العامة في الدفاع المدني، المقدم إياد العمرو ، ان الحادث وقع صباح اليوم ، نتيجة لانزلاقات الطرق ، بعد هطول الأمطار، ما أدى إلى تدهور مركبة ، ودهس اب وابنه ، ووصف إصابتهما بـ"البالغة" ، نتيجة للرضوض، والجروح .

 

وبين العمرو ، في حديثه عبر"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أنه تمّ نقل الحالتين إلى مستشفى الأمير حمزة ، ووصف حالتهما بـ"البالغة" .

 

وقد حطّت على مكاتب "برنامج الوكيل" صور الحادث "، حيث يظهر من خلالها مدى خطورة الحادث، وقد هرعت كوادر الدفاع المدني للمكان ، ونقل الحالتين إلى مستشفى حمزة، ونقل السائق إلى مستشفى البشير .

 

وأشار العمرو للإعلامي محمد الوكيل ،أن حالة الطقس اليوم ، أربكت السائقين في عدد من محافظات المملكة ، أدت إلى حدوث إنزلاقات ، حيث تدهور مركبة في محافظة المفرق ، صباح اليوم تسبب بوفاة السائق ، لافتا، أنه تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الملك طلال العسكري.