الأربعاء 26-02-2020
الوكيل الاخباري



فنان شــامل بامتياز

الفنان الأردني ماجد زريقات في 'برنامج الوكيل' -فيديو

4b9a6d82-480f-480b-8830-6d4275e93114



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - استضاف الإعلامي محمد الوكيل، صباح اليوم الخميس ، الفنان الأردني ماجد زريقات ، للحديث عن تجربته الفنية الزاخرة بالإبداع من حيث تأليف الكلمات والألحان ، عدا عن الغناء .

 

حلقة اليوم من "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المًسّلحة الأردنية "راديو هلا" ، ذات نكهة أردنية أصيلة ، حيث الأغاني الأردنية الوطنية، التي سُجّلت في رصيد الفنان الشامل زريقات.

 

الأغنية المتميّزة

وقد تم الحديث عن أغنية "هدبتلي شماغي الأحمر " ، حيث قام بكتابتها ، للفنان عمر العبداللات ، وقال زريقات " الأغنية أخذت الكثير من الوقت ، للوصول إلى ما هو عليه الآن ، حيث تم غناؤها من خلال "العود" مع الفنان العبداللات ، وقد انتشرت عبر اليوتيوب بسرعة ، قبل تلحينها على النحو الأخير".

 

الإعلامي الوكيل، تطرّق للعديد من الأغاني الأردنية، سواء أكانت من غنائه ، أو ألحانه ، أو كلماته ، حيث لامست الأردنيين، لبساطتها ، وقوة الآداء ، وكلماتها العفويّـة ، التي أصبحت في بيوتهم.

 

وزاد زريقات " أنه قدم الكلمات للفنان الأردني متعب الصقار ، حيث أغنية "عمرانة يا هاي البلد" ، عدا عن تعاونه مع عدد من الفنانين الأردنيين مثل ، حسين السلمان، أمل شبلي، سعد أبو تايه ، رامي الخالد".

 

ولأنه صوت أردني أصيل ،فقد قدم أغنية تحمل عنوان " عشر شهور وكمن يوم "، والحديث عنها حيث تمّ تصويرها على طريقة "الفيديو كليب" ، من خلال التنوّع في استخدام الطبقات الصوتية الغنائية ، ما يزيد من جمالية الأغنية ، وطريقة الآداء ، حيث يفتقر لها فنانون.

 

ماجد زريقات ، فنان ذو بصمة واضحة في الساحة الفنية الأردنية ، فتجد أغانيه في مختلف البرامج الإذاعية والتلفزيونية ، وتجد صوته في الحفلات المختلفة ، سواء أكانت حفلات الزفاف والنجاح وغيرها ، ما يعني أن اسمه بات معروفا في الشارع الأردني، لمختلف الفئات .

 

صوت أردني أصيل ، في حلقة اليوم من "برنامج الوكيل"، حيث أضاف صوتا فنيّا متميّزا ، أمام وطنيته وعاطفته ، من خلال كلمات تداعب القلوب .