الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



عطاء عظام بمليون دينار

بُرغي يؤرق مواطن ومدير البشير : سيتم شراؤه - فيديو

9201911102022846210727



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - معاناة مواطن بعدم توفّر "براغي" ، لإجراء عملية جراحية له في ظهره ، تسببّت بمعاناته على مدار أشهر، ما أدّى إلى استيائه.

 

وأشار في شكواه التي بثّها على الهواء مباشرة عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أنه راجع مستشفى البشير مرارا ، دون جدوى بذريعة عدم توفر تلك "البراغي" .

 

وفي متابعة للأمر ، تم التواصل اليوم الأربعاء ، مع مدير مديرية المشتريات والتزويد في وزارة الصحة، الدكتورة مرام البسطي، والتي أكدت، أن عطاء العظام هذا العام ، متميّزا ، بما يخدم مصلحة المرضى .

 

وتابعت " أن هنالك تقنيّة جديدة في عطاء العظام، وصلت تكلفته لمليون دينار ، حيث شراء مُستلزمات طبيّة حديثة ، تحول دون وجود ثغرات في علاج المريض ".

 

مدير "البشير" يوضّح

وعلّق مدير مستشفى البشير ، الدكتور محمود زريقات ، على الأمر ، في حديثه مع الإعلامي محمد الوكيل ، قائلا" أن هنالك مرضى تمّ تحويلهم إلى مستشفيات أخرى ، لعدم وجود مُستلزمات طبيّة للمرضى ، وهذه مشكلة أعاني منها منذ استلامي كمدير للمستشفى".

 

وأشار زريقات ، أن بعض المرضى يعمدون على شراء مستلزماتهم واحتياجاتهم ، على حسابهم الشخصي، لعدم توفرها.

 

حلّ المشكلة

وفيما يتعلق بحالة المواطن الذي يحتاج لـ"لبراغي" طبية، أوضح مدير مستشفى البشير ، الدكتور زريقات ، أنه سيتم شراء"البراغي" بعد توقيع من وزارة الصحة، بحسب ما أفادت الدكتورة البسطي ، وقال " أعتذر باسم الوزارة ، عن التأخير الذي حصل مع المريض، وسنجري له اللازم  ".