الثلاثاء 31-03-2020
الوكيل الاخباري



في الشأنين العالمـي والمحلــي

' برنامج الوكيل' يفتح الباب على مصراعيـه للحديث عن 'كورونا'

320208193953432992692
تعبيرية



الوكيل الإخباري - من منطلق المسؤولية حيال المجتمع ، يستمر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعـة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، في متابعة آخر المستجّدات والتطوّرات على الساحة العالمية والمحلية فيما يتعلّق بفيروس كورونا.

 

وتطرّق الإعلامي محمد الوكيل ، اليوم الإثنين ، إلى مختلف الأخبار التي يتم تداولها عالميّـا ، حيث عدد الإصابات والوفيات ، في مختلف أنحاء العالم، عدا عن إجراءات عدد من الدول في سبيل كبح انتشار الفيروس.

 

ولفت ، إلى أن منظمة الصحة العالمية ، أعلنت رسميـّا إصابة واحدة في الأردن ، ما يعني أن الإجراءات الحكومية ، ما زالت تؤتي ثمارها ، والحيلـولة دون إصابات جديدة ، حيث تكاتف الجهات الحكومية المختلفة ، لحماية المواطنين .

 

وأشار الإعلامي الوكيل، إلى تعاون منظمة الصحة ، مع قناة "اليوتيوب" و"الانستغرام" ، في سبيل توعية ، وتحذير الأشخاص.

 

ونوّه أن هنالك العديد من الإشاعات التي يتم إطلاقها ، والتي حذّرت المنظمة من الترويج لها ، حيث تداول أنباء تفيد بأنه تمّ صناعة "الفيروس" في مختبـرات ووهان الصينية ، في سبيل جني أرباح عدة ، نتيجة لبيع الأدوية المستخدمة في علاج الفيروس القاتل ، الأمر الذي نفته منظمة الصحة العالميــة.

 

وتحدث عن ارتفاع الوفيات و الإصابات في إيطاليا ، ما يجعلها بؤرة للفيروس بعد الصين ، حيث تم الحجر الصحي على (1,6) مليون شخص ، في سبيل وقف امتداد الفيروس ، لباقي سكان المدن الإيطالية .

 

لا إصابات جديدة في فلسطيـن 

كما عرّج على فلسطين ، حيث الإشارة إلى عدم وجود إصابات جديدة ،بعد أن تم إجراء فحوصات طبية لـ(164) شخصا، كانوا قد خالطوا مصابين بالفيروس ،وقد أظهرت النتائج خلوهم من الفيروس.

 

وتمنّى الإعلامي محمد الوكيل ، من المواطنين من عدم الانسياق وراء الإشاعات والحديث عن ، كلف الحجر الصحي ، التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، من منطلق الاهتمام بالحدث دون النظر إلى مثل هذه الأمــور.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة