الثلاثاء 27-10-2020
الوكيل الاخباري



يتمتــّع بعزيمة قويــة ومعنوية عاليــة

تفاصيل جديدة يرويها المصاب بـ'كورونا ' لـ'برنامج الوكيل' ويقول : لهذا السبب فحصت - فيديو

أول-أردني-مصاب-بكورونا-يوجه-رسالة-للأردنيين
محمد الحياري


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بسلاح الإيمان بالقدر، يتحدّث المصاب بفيروس "كورونا" محمد الحياري، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، بمعنويـّة عالية .

اضافة اعلان
 

الحياري ، تحدّث بهدوء ، صباح اليوم الثلاثاء ، مع الإعلامي محمد الوكيل ، عن تفاصيل جديدة لما حدث معه ، منوّها ، أنه يتماثل إلى الشفاء ، نتيجة لمناعة جسمه ومقاومته للمرض، حيث يتواجد في مستشفى الأمير حمزة، لتلقّي العلاج .

 

وزاد " الحمد الله لقد تجاوزت مرحلة الخطر ، ولقد كنت أفكر طوال الليل بالحالة الصحية لعائلتي والمقربيـن ، بعد أن تمّ أخذ عيّنات منهم للتأكد من خلوّهم من المرض" .

 

فقدانه للتذوق والشم حدا به للفحص

وفي ردّ على سؤال حول الأعراض التي حدت به إلى مراجعة المستشفى بالرغم من قدومه إلى إيطاليا منذ أسبوعين ، زاد"شعرت بفقدان حاستي الذوق والشم ، الأمر الذي أدى بي إلى مراجعة المستشفى ، عدا عن شعوره بأعراض شبيهة بالأنفلونزا الموسمية ".

 

ورجّح الحياري ،أن ملامسته للعديد من الأجسام ، في إيطاليا ، وتواجده في الأماكن العامة ، خاصة "مترو الأنفاق" ، تسبّبت بإصابته بالفيروس، حيث تتكاثر فيروسات الكورونا على الأجسام الصلبة .

 

رسالـة إلى الأردنيين 

ووجّـه رسالة للأردنيين عبر "برنامج الوكيل" ، قائلا " لا تستسلم للمرض، فهو ليس خطيرا ، فعندما أخبروني بالنتيجة المخبريـة ، كانت نفسيتي طبيعية ، ولكنني تخوفّت على الحالة الصحية للأشخاص الذين كانوا يتواجدون معي ، وعلى اتصال دائم بي ".

 

وعبّر عن سعادته ، بعد ظهور النتائج فيما يتعلق بعائلته وبصديقه الذي كان يرافقه برحلته ، وقد أظهر أمله بشفائه التام من المرض ، نتيجة لما يتمتّع به من إرادة وعزيمـة ، وتحدٍ للمرض ، الأمر الذي يُساهم في زيـادة مناعته ومواجهة المرض .