الجمعة 23-10-2020
الوكيل الاخباري



شكاوى عبر "برنامج الوكيل"

توضيح من صندوق المعونة بشأن عمال المياومة

راتب
مبالغ نقدية أردنية


الوكيل الإخباري - ما زالت الشكاوى تنهال من خلال "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعـــة القوات المسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، فيما يتعلق بعدم حصول كثير من الأردنيين على معونات مالية بالرغم من استيفائهم للشروط .

اضافة اعلان
 

ومن جديد تم تخصيص حلقة اليوم الإثنين ، للحديث عن أهم الأمور التي تواجه المواطنين ، حيث أفاد كثير منهم ، أن هنالك خللا ما في البيانـــات المتوفّرة في صندوق المعونة الوطنية ، حيث أنه تم إبلاغ عدد منهم بعدم تمكّنهم من الحصول على دعم نقدي نتيجة لتواجده خارج الأردن ، بالرغم من عدم سفرهم .

 

كما لفت مواطنون ، أنهم حصلوا على الدعم مرة واحدة فقط ، ولم يحصلوا عليه في المرات اللاحقة ، حيث راجعوا مرارا الصندوق دون جدوى.

 

كما أوضح مواطنون ، أنهم استلموا رسائل نصية من قبل الصندوق منذ أكثر من أسبوعين، ولم يحصلوا على الدعم حتى اليوم  .

 

وكشف آخرون ، أن هنالك شركات مسجلة باسمهم، بالرغم من عدم صحة تلك المعلومات ، ما أثار استهجانهم ، حيث حال ذلك دون حصولهم على الدعم .

وتعددّت الشكاوى في هذا الشأن ، حيث الاستياء العام حول الآلية المعتمدة لتوزيع المستحقات المالية .

 

توضيح من صندوق المعونة الوطنية 

ومن جهته ، أكد صندوق المعونة الوطنية لـ"برنامج الوكيل" ، أن سبب حصول عمال المياومة على دفعة واحدة فحسب ، يأتي نتيجة لتقديم الطلبات، بعد المدة اللازمة لتقديم الطلبات ، ما حدا بالمؤسسة التعامل مع تلك الفئة والنظر إلى طلباتهم من منطلق إنساني ، وتمّ تحويل المستحقات لهم "مرة واحــدة".

 

كما وسيتم التواصل من قبل الصندوق مع المواطنين الذين قاموا بإرسال رسائل صوتية عبر "برنامج الوكيل"، للوقوف على شكواهم.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة