الأربعاء 23-10-2019
الوكيل الاخباري



بحسب وزارة الأشغال العامة والإسكان

شارعا الستين والجويدة بحلّة جديدة قريبا - فيديو

7e5310bf-1247-4efb-b7af-df87666a51f7



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بدأت وزارة الأشغال العامة والإسكان بتنفيذ أعمال الصيانة لشارع الستين في لواء سحاب، بتكلفة (300) ألف دينار وشارع الجويدة في مأدبا ، في لواء القويسمة.

 

"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، ألقى الضوء على هذا الطريق ، نتيجة لكثرة الشكاوى ، حيث الاتصال مع مدير مديرية اشغال محافظة العاصمة بوزارة الاشغال العامة والإسكان، المهندسة عروبة عويس ، صباح اليوم الأربعاء.

 

المهندسة عويس ، أكدت للإعلامي محمد الوكيل، أن الطريق كان يُعاني من أجزاء متضررّة ، وتمّ إجراء الصيانة اللازمة عليها ، وتابعت " تم إنجاز الطريق ، بطريقة متميزة ، وبعد دراسة مستفيضة في الشأن المروري له ، بما يلزم ".

 

وبينت عويس ، أن الأسبوع القادم ، سيتم استكمال العمل في طريق الموقر ، وقالت " انه تم رصد مبلغ من المال ، في سبيل استكمال شارع الستين ، عدا عن العمل على شارع مركز إصلاح وتأهيل الجويدة ، بطريقة مهنية ، لخدمة مرتادي الطريق، حيث تم ترقيع الحفر من خلال خلطات خاصة ، بحسب المواصفات والمقاييس ".

 

وطمّأنت المهندسة عويس عبر "برنامج الوكيل" ، بقرب انتهاء العمل بشارع الستين وشارع الجويدة في مأدبا ، مبيّنة ، أنه سيتم وضع جسر مشاة في شارع الستين ، خلال الفترة القادمة.