الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



أعمال صيانة

صور مدرسة تستوقف الوكيل والتربيّة توضّح - فيديو وصور

وزارة-التربية
مبنى وزارة التربية والتعليم - أرشيفية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكدت مدير تربية قصبة عمّان في وزارة التربية والتعليم، الدكتورة نوال أبو ردن ، أن أعمال الصيانة والإنشاءات ، في مدرسة حي العماوي الثانوية للبنات، الكائنة في منطقة المهاجرين،جاءت وفق خطّة مدروسة ، من قبل إدارة المدرسة .

 

وبيّنت أبو ردن ، صباح اليوم الإثنين ، خلال "برنامج الوكيل " والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أن ذلك يأتي لتأهيل الوحدة الصحية ، وتأهيل المشغل المهني ، وتأهيل الأرصفة ، عدا عن دهان السور الخارجي للمدرسة .

 

وأشارت أبو ردن ، أنه سيتم الانتهاء من تلك الأعمال ، الأسبوع الثاني من الشهر القادم ، وقالت " لا يوجد خطر على سلامة الطالبات في المدرسة ، حيث الإجراءات الوقائية ، حفاظا على سلامتهنّ".

 

جاء ذلك ، على ضوء شكوى من مواطنة ، تشكو من خلالها ، أعمال الصيانة في المدرسة ، ما قد يُشكل خطرا على الطالبات ، وقامت بإرسال صور لـ"برنامج الوكيل" .

 

الصور استوقفت الإعلامي محمد الوكيل ، وعملا بالمهنية ، تواصل مع الدكتورة نوال أبو ردن ، للوقوف على الأمر ، حيث طالب وزارة التربية والتعليم بضرورة العمل على الانتهاء من أعمال صيانة المدارس ، قبل بدء العام الدراسي، تحسّبا ما لا يُحمد عقباه - لا قدّر الله -  .

 

الصور أسفل الفيديو :